السبت, 15 مايو 2021

أمير الرياض يكرم “غازكو” لمشاركتها في رعاية فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني

نيابة عن الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض كرم عبدالله بن مجدوع القرني وكيل أمارة منطقة الرياض يوم أمس الأول  شركة الغاز والتصنيع الأهلية, نظير مشاركتها في فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني  في النخيل مول. 

اقرأ أيضا

وتسلم درع التكريم الرئيس التنفيذي المكلف لشركة الغاز والتصنيع الأهلية المهندس منصور بن علي الوعلة, وذلك خلال افتتاحه للمعرض والفعاليات التي أقيمت بهذه المناسبة بمدينة الرياض. 

وجاءت مشاركة شركة الغاز والتصنيع والأهلية “غازكو” في رعاية فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني 2017 تحت شعار “يدا بيد للوقاية من المخاطر” في عدد من مناطق المملكة استشعارا لأهمية الدور الذي تقوم به المديرية العامة للدفاع المدني لرفع مستوى الوعي بالسلامة والأمان واتخاذ كافة الاحتياطات اللازمة لمنع وقوع الحوادث والكوارث ومنها الحرائق وتسربات غاز الطبخ و التي قد تحدث  نتيجة للإهمال وعدم التقيد بإرشادات السلامة.

فيما دشن الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني في أرض معارض الظهران الدولية, حيث شاركت غازكو من خلال جناح تفاعلي قدمت خلاله نماذج من منتجاتها و شرح عن الخدمات التي تقدمها الشركة وشاشات عرض لتوعية زوار المعرض بأفضل الطرق التي يجب على المجتمع أتباعها عند استخدام أسطوانات أو خزانات الغاز, وحظي الجناح بكثافة الزوار من طلاب المدارس ومنسوبي وزارة التعليم, والمهتمين.

وفي ردسي مول بمحافظة جدة استمع الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة، الى شرح عن طرق السلامة للتعامل مع الغاز و الخطط التي تتبعها الشركة في رفع مستوى وعي افراد المجتمع أثناء زيارته لجناح غازكو.
 
 وعبر المهندس الوعلة عن اعتزازه بمشاركة شركة الغاز والتصنيع الأهلية في هذه الفعاليات التي تنظمها مديرية الدفاع المدني في جميع مناطق المملكة, بهدف تعزيز الاستفادة من تكنولوجيا المعلومات و وسائل الإعلام وتوعية المجتمع  من خلال  نشر ثقافة السلامة والتوعية الوقائية ضد الأخطار التي تهدد برامج وخطط التنمية.

 و أكد أن مشاركة شركة الغاز لفعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني لعام 2017، تأتي في إطار حرصها على رفع مستوى الوعي والإلمام بأبرز الطرق والوسائل التي يحتاج إليها المجتمع عند استخدام أسطوانات و خزانات الغاز والتعريف بالمخاطر التي قد تحدث نتيجة سوء استخدام الغاز والوقاية منها, إضافة إلى حرصنا في غازكو على توثيق روابط التواصل بشكل مباشر من خلال هذه اللقاءات والتي تشكل فرصة مناسبة للإجابة على الاستفسارات والمقترحات التي نتلقاها من المهتمين.

 

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد