الجمعة, 7 مايو 2021

بنك التنمية الاجتماعية وشركة كودو يوقعان مذكرة تفاهم للتعاون المشترك

وقع بنك التنمية الاجتماعية وشركة كودو للتغذية والإعاشة الخميس الماضي، بمقر البنك بالرياض،مذكرة تفاهم تمهيداً لتعاون مشترك .

اقرأ أيضا

ووقع المذكرة من جانب البنك المدير العام الدكتور عبدالله بن عبدالرحمن النملة ، ومن جانب الشركة رئيس مجلس الإدارة راكان الراشد ، بحضور مساعدي مدير عام البنك وعدد من مسؤولي الجهتين .

ويهدف البنك من توقيعه مذكرة التفاهم المشتركة مع الشركة إلى دعم الشباب السعودي لتحقيق الاكتفاء الذاتي مالياً ، من خلال برنامج الامتياز التجاري.

وتعد هذه المذكرة باكورة لعدد من الاتفاقيات التي سيبرمها البنك مع عدد من العلامات التجارية في مختلف الأنشطة ، ليتمكن المواطنون من تحقيق طموحاتهم ، وتساعدهم في خوض غمار العمل الحر والانطلاق بمشاريعهم الخاصة ، إضافة إلى تقديم البنك للتمويل سيشترك مع شركة كودو في تقديم حزمة من الخدمات غير المالية كالتدريب وتقديم الاستشارات .

و أعرب الدكتور عبدالله النملة عن سروره بتوقيع المذكرة مع الشركة ، مؤكداً حرص البنك على التوقيع معها كونها شركة متخصصة في مجالها وستفتح الآفاق للعديد من العلامات التجارية للتعاون مع البنك في دعم شباب وفتيات الوطن ، مبينا أن البنك على أتم الاستعداد لدعم وتمويل ورعاية مثل هذه الاتفاقيات التي تصب في مصلحة الوطن والمواطن ، وسعيه لتوفير فرص عمل مناسبة للشباب السعودي من الجنسين ، وتحقيق تطلعاتهم بالعمل على أرض الواقع بمشاريع تعود عليهم بالنفع وتوفر لهم مردود مادي مناسب ، وتتوافق مع رؤية المملكة 2030.
يذكر أن بنك التنمية الاجتماعية قدم منذ بداية دعمه وتمويله للمشاريع أكثر من (37) ألف مشروع في مختلف الأنشطة وفي جميع مناطق المملكة .
 

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد