الجمعة, 7 مايو 2021

مؤسسة “كافل” تثمن دعم “ساب” للأيتام 

كرمت مؤسسة كافل لرعاية الأيتام بمنطقة مكة المكرمة، البنك السعودي البريطاني (ساب) تقديراً لدعمه للأيتام وأسرهم بأجهزة كهربائية متنوعة. وقدموا الشكر الجزيل على جهود البنك الملحوظة لرعاية ودعم الأيتام بوجه عام.  

اقرأ أيضا

وتأتي هذه المبادرة الخيرية من ساب، انطلاقا من ايمانه بمسؤوليته الاجتماعية، وبواجبه الانساني تجاه أبناء المجتمع من الأيتام، وتنفيذا لقيم البنك الأساسية من خلال ترسيخ مفهوم التعاون المشترك والمبادرات الإنسانية الهادفة. حيث يحظى البنك بعلاقات تعاون مشترك مع مجموعة من الجمعيات الخيرية ودور الأيتام، بهدف تقديم البرامج والأنشطة الاجتماعية الموجهة لصالح الأيتام وأسرهم، كالبرامج التعليمية والتأهيلية والاجتماعية والطبية. 

ومن الجدير بالذكر، أن البنك السعودي البريطاني (ساب) يتبنى مفهوم المسئولية الاجتماعية للشركات، ويقدم مجموعة من البرامج والأنشطة تحت  مظلة “برامج ساب في خدمة المجتمع”، من خلال التعاون المشترك بين البنك والمراكز الإنسانية والاجتماعية المتعددة، التي تتولى العناية بأبناء المجتمع المحتاجين للرعاية والاهتمام، وذلك من خلال توفير الاحتياجات الخاصة التي تؤهلها للقيام بدورها وتأدية أعمالها على أكمل وجه.

 
 

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد