الخميس, 28 مارس 2024

“التموين” تتيح لمسافريها إستخدام  صالة “وِلكَمْ لاونج” بمطار المدينة المنورة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت شركة الخطوط السعودية للتموين عن إبرامها عقد مع المؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية في ٠٦-٠٣-٢٠١٧م بغرض تمكين مسافريها من إستخدام صالة الضيافة (Wellcome Lounge) الخاصة بالشركة بمطار الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة، ولمدة عقدية تمتد الى سنة ميلادية يبدأ سريانها اعتباراً من إستخدام المسافرين للصالة بقيمة عقدية تقديرية تقارب الثلاثة ملايين وسبعمائة ألف ريالاً سعودياً (٣,٧٠٠,٠٠٠ ريال).

 وتتوقع الشركة أن يؤثر هذا العقد بشكل إيجابي في نتائجها المالية اعتباراً من الربع الأول من عام ٢٠١٧م وسيساهم العقد المبرم في إستدامة أعمال الشركة وزيادة تدفقاتها النقدية وتعزيز مجموعة أعمالها مع المؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية.

علماً بأن المؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية تعد أحد كبار المساهمين بالشركة وطرف ذو علاقة، وسيتم المصادقة على هذا العقد خلال اجتماع الجمعية العامة القادم.

اقرأ المزيد

No Content Available

يجدر الذكر أن صالة الضيافة (Wellcome Lounge) هي أحد العلامات التجارية الخاصة بالشركة وتستثمر بغرض التعاقد مع شركات الطيران والشركات السياحية ومزايا السفر لتمكين عملائها من إستخدام الصالة.
 

ذات صلة

No Content Available
المزيد