الثلاثاء, 18 مايو 2021

وزير الإسكان يبحث تعزيز التعاون في مجال التمويل السكني مع “ساب”

عقد وزير الإسكان الاستاذ ماجد الحقيل اجتماعاً مع السيد ديفيد ديو العضو المنتدب للبنك السعودي البريطاني (ساب) في مقر مبنى الإدارة العامة للبنك بالرياض، وذلك بحضور مجموعة من كبار المسؤولين التنفيذيين في ساب، وكبار مسؤولي وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقارية. 

اقرأ أيضا

وبحث الاجتماع سبل تعزيز التعاون والشراكة في مجال التمويل السكني والعقاري بشكل عام وتوفير المنتجات التمويلية المناسبة للبرامج والمنتجات التي يطلقها صندوق التنمية العقاري بالشراكة مع المصارف السعودية. 

بدوره رحب السيد ديفيد ديو بزيارة الوزير، التي توضح مدى اهتمام الوزارة وايمانها بالتواصل الفعال مع مؤسسات القطاع الخاص في سبيل تحقيق رؤية حكومة خادم الحرمين الشريفين نحو توفير كافة الحلول الممكنة لتسهيل حصول المواطنين على السكن المناسب. مؤكداً حرص ساب على الإسهام بتحقيق تلك التطلعات وتقديم أفضل الخدمات والمنتجات لعملاء البنك في هذا المجال. 

وأكد السيد ديفيد ديو على استعداد البنك بجميع وسائله المتاحة للتواصل مع العميل لتلقي طلبات العملاء وتنفيذها مع الحرص على إنهاء كافة التعاملات بالسرعة والمرونة المعهودة، مشيراً إلى أن المكانة المرموقة التي يحتلها ساب حالياً في مجال التمويل العقاري تعود إلى العروض التسويقية المتميزة التي يقدمها للعملاء إلى جانب توفير عامل السرعة والمرونة في تنفيذ الطلبات. 
 

ذات صلة

التعليقات 1

  1. عبد الله says:

    رايح لهم بعد
    مين يدور على مين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد