الجمعة, 7 مايو 2021

“أسكوت” تعزّز مكانتها في السعودية مع افتتاح شققها الفندقية “أسكوت رافال العليا الرياض”

تعتزم “أسكوت المحدودة”، افتتاح أحدث مشاريع شققها المخدّمة “آسكوت رافال العليا الرياض” في الرياض شارع العليا ، في خطوة من شأنها تعزيز حضورها في السعودية.

اقرأ أيضا

ويمتاز المشروع الذي سيتم افتتاحه في 12 مارس 2017 خياراً للزوار الذين يقصدون المدينة لإقامات قصيرة أو متوسطة أو طويلة الأمد.

ويقع المشروع الذي يضم 234 وحدة على مقربة من مركز الملك عبد الله المالي، المركز المالي الأهم في المدينة، وعلى بعد 15 دقيقة بالسيارة من مطار الملك خالد الدولي، مما يجعله خياراً لرجال الأعمال.

ويضم المشروع مرافق إضافية تشتمل على ردهة للنزلاء، وغرف للصلاة، ومتاجر راقية، ومجموعة واسعة من المقاهي والمطاعم، فضلاً عن تراس مكشوف، وبركة سباحة، وصالة لممارسة الرياضة، وغرفة للبخار والساونا، ونوادي صحية نهارية منفصلة للنساء والرجال، وغرفة للعب الأطفال.

وتعليقاً على الافتتاح الجديد ،قال فينسنت ميكوليس، مدير عام ’أسكوت‘ في الشرق الأوسط وتركيا: “يسرنا أن نرحب بضيوفنا في ’أسكوت رافال العليا الرياض‘، الذي يعتبر أول مشاريعنا في العاصمة السعودية، ويعكس التزام علامتنا التي اشتهرت بحرصها على توفير خدمات مخصّصة تنسجم مع مختلف احتياجات المسافرين.

وأردف ميكوليس: “تمثّل الرياض وجهة استراتيجية لنا في ’أسكوت‘ بحكم مكانتها كعاصمة وكونها أهم مركز تجاري للمملكة العربية السعودية، ويعتبر ’أسكوت رافال العليا الرياض‘ إضافة هامة إلى قطاع الضيافة في المملكة، والذي يستقطب الكثيرين من التنفيذيين الأجانب الذين يحتاجون إلى خيارات مرنة وعالية الجودة لإقامتهم في السعودية”. 

واختتم حديثه بالقول: “يضاف إلى ذلك أن الرياض تتمتّع بمكانة عالمية وبنية تحتية وشبكة مواصلات مدروسة، إلى جانب مكة المكرمة والمدينة المنورة اللتين تتمتعان بمكانة خاصة في قلوب المسلمين”.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد