الإثنين, 21 يونيو 2021

“ساكو” تفتح باب الترشيح لعضوية مجلس الإدارة 

أعلنت شركة ساكو للسادة المساهمين عن فتح باب الترشيح لعضوية مجلس الإدارة للدورة القادمة ولمدة ثلاث سنوات إعتبارأ من تاريخ 20/07/2017 م وذلك وفقا لما نص عليه نظام الشركات والنظام الأساسي للشركة ولائحة سياسات ومعايير وإجراءات العضوية في مجلس الإدارة الخاصة بشركة ساكو، ويتوجب على المساهم الذي تتوافر عنده المؤهلات والرغبة في الترشح التقدم بطلب الترشيح، متضمنا ما يلي:

اقرأ أيضا

-السيرة الذاتية المفصلة التي تشمل المؤهلات والخبرات في مجال أعمال الشركة.

-بيان بمجالس إدارات الشركات المساهمة واللجان التي سبق للمرشح عضويتها وتاريخها وصفة العضوية وكذلك بيان بمجالس إدارات الشركات المساهمة واللجان التي لا زال المرشح يتولى عضويتها وصفة العضوية.

-بيان بالشركات أو المؤسسات التي يشارك المرشح في ملكيتها أو إدارتها والتي تزاول أنشطة مماثلة لأنشطة الشركة. 

– يجب على المرشح الذي شغل سابقا عضوية مجلس إدارة شركة ساكو، تقديم المعلومات التالية: 

أ- بيانا من إدارة الشركة يوضح عدد اجتماعات مجلس الإدارة التي عقدت في كل سنة من سنوات الدورة وعدد الاجتماعات التي حضرها العضو ونسبة حضوره إلى إجمالي عدد إجتماعات المجلس. 

ب- أسماء اللجان التي شارك فيها العضو، وعدد الاجتماعات التي عقدتها كل لجنة من تلك اللجان خلال كل سنة من سنوات الدورة وعدد الاجتماعات التي حضرها العضو ونسبة حضوره إلى إجمالي عدد إجتماعات اللجنة.

– تعبئة نموذج الإفصاح رقم (3) الصادر من قبل هيئة السوق المالية والذي يمكن الحصول عليه من خلال الموقع الإلكتروني لهيئة السوق المالية www.cma.org.sa .

– إرفاق نسخة من الهوية الوطنية ومن سجل الأسرة مع أرقام الإتصال. 

يتوجب إرسال طلبات الترشيح مكتملة وذلك خلال الفترة من تاريخ 15/03/2017 م ولغاية نهاية يوم 13/04/2017 م الساعة الرابعة عصرا، علما بأن أي طلب غير مطابق للضوابط والأنظمة سوف يتم استبعاده. 

سوف يتم التصويت على إنتخاب أعضاء مجلس الإدارة للدورة الجديدة لمدة ثلاثة سنوات إعتبارا من تاريخ 20/07/2017 م خلال إجتماع الجمعية العامة للمساهمين القادمة و التي سوف يعلن عنها لاحقا بعد أخذ موافقة الجهات المختصة. فعلى السادة المساهمين الذين يرغبون في الترشح ضرورة إشعار الشركة كتابيا وارفاق جميع المتطلبات الواردة أعلاه في مركز شركة ساكو الرئيسي أو بواسطة الفاكس على العنوان التالي: لجنة الترشيحات والمكافآت – الشركة السعودية للعدد والأدوات (ساكو) – الرياض – شارع العليا العام – مقابل فندق هيلتون جاردن إن، هاتف 4636677 فاكس 4645827 اعتبارا من تاريخ 15/03/2017 م ولغاية نهاية يوم 13/04/2017 م الساعه الرابعة عصرا.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد