الجمعة, 7 مايو 2021

ضمن برنامج المسؤولية الاجتماعية .. بنك البلاد يدعم جمعية المكفوفين الخيرية

وقع بنك البلاد اليوم اتفاقية دعم  لجمعية المكفوفين الخيرية بالمدينة المنورة لتقديم ادوات طبية  و تعليمية شاملة للمكفوفين تهدف الى التخفيف من معاناتهم والاسهام في تسهيل مزاولة اعمالهم اليومية وذلك  ضمن برامج المسؤولية الاجتماعية ببنك البلاد والتي ينفذها البنك تحت مظلة برنامج البلاد مبادرة الموجه لخدمة المجتمع.
 
وأقيمت مراسم التوقيع في فرع بنك البلاد بقربان بحضور الاستاذ عبدالمحسن بن عبدالعزيز الملحم مدير قطاع التسويق والتواصل ببنك البلاد و  الدكتور سعيد القحطاني رئيس مجلس ادارة جمعية المكفوفين الخيرية بالمدينة المنورة وعدد من المسئولين في البنك و الجمعية بمنطقة المدينة المنورة.
 
واكد الملحم أن  هذه المبادرة من ” البلاد” تأتي انطلاقا من استشعار البنك لمسؤوليته تجاه مجتمعه، وايمانا بالأهداف السامية التي تسعى اليها ” جمعية المكفوفين الخيرية”، حيث تقدم الجمعية العون والرعاية لهذه الفئة الغالية عن طريق برامجها الموجهة لخدمة ذوي الإعاقة البصرية في المدينة المنورة. منوهاً في الوقت ذاتة إلى سعي البنك الدؤوب الى ابرام المزيد من الشراكات المجتمعية وتقديم البرامج التي تخدم المجتمع بجميع اطيافه.
  
 
من جانبه أوضح الدكتور سعيد القحطاني رئيس مجلس ادارة جمعية المكفوفين الخيرية ، أن مبادرة بنك البلاد في دعم برنامج ادواتي للمكفوفين تأتي ضمن مسؤوليتها الاجتماعية في دعم الجمعيات الخيرية، لافتا إلى أنهم في الجمعية يقدمون الشكر والعرفان إلى رئيس مجلس إدارة البنك، وإلى جميع المسؤولين عن المبادرة، وذلك لما له الأثر البالغ على الجمعية في تقديم يد العون للمكفوفين.
 
الجدير بالذكر ان هذه المبادرة تأتي ضمن سعي بنك البلاد بتطبيق مبدا المسؤولية المجتمعية وخدمة المحيط الذي يزاول به اعماله تحت مظلة برنامج البلاد مبادرة الذي من ابرز مخرجاته تجهيز فرع نموذجي لخدمة ذوي الاحتياجات الخاصة وكذلك اصدار قاموس المصطلحات المصرفية بلغة الإشارة، وغيرها من المبادرات المجتمعية.
 
 

اقرأ أيضا

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد