الأربعاء, 12 مايو 2021

“مال”: تغير ملكيات الأعضاء وكبار التنفيذيين منشورة في تقارير مجالس إدارات الشركات المساهمة عن 2016

إشارة الى ما تم تداوله مؤخرا عبر وسائل التواصل الاجتماعي والمواقع حول بيع بعض أعضاء مجالس إدارات الشركات المساهمة المتداول اسهمها في سوق الأسهم السعودية وكبار التنفيذيين فيها. عليه تؤكد صحيفة مال الآتي:
– بعض التغريدات المتداولة الأيام الماضية نشرت اصلا في العام الماضي 2016 وهناك من جمعها واعاد نشرها خلال هذه الفترة لغرض في نفسه.

اقرأ أيضا

– ما نشر في “مال” خلال الفترة الماضية والخاصة بتغير ملكيات اعضاء مجالس ادارات بعض الشركات وكبار التنفيذيين فيها والتغير في عدد الموظفين والخطط المستقبلية تم استسقائها من التقارير السنوية لمجالس إدارات تلك الشركات والمنشورة على موقع السوق المالية السعودية “تداول” عن العام الماضي 2016 وتمت الإشارة لذلك عند نشر هذه التقارير في موقع الصحيفة.

 وبسبب ان تلك التقارير تنشر سنويا وهي من متطلبات الافصاح، ادى الى اخذ انطباع لدى البعض ان تلك التغيرات حدثت خلال الفترة الحالية، لذا نؤكد على ان جميع هذه الاحداث تخص العام الماضي 2016 وهو الأمر الذي تم إيضاحه في جميع تلك التقارير المنشورة.

وختاما ولإيضاح الأمر وهو بلاشك لايخفى على متابعي سوق الأسهم السعودية جرى نشره، ونود التأكيد على ان صحيفة مال تلتزم الحيادية تجاه جميع الشركات.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد