الإثنين, 17 مايو 2021

تعيين عبدالكريم النجيدي رئيسا تنفيذيا لـ “الغاز والتصنيع” .. وإنهاء تكليف منصور الوعله

أعلنت شركة الغاز والتصنيع الأهلية عن موافقة مجلس الإدارة في اجتماعه المنعقد بتاريخ 14-03-2017م على تعيين الدكتور/ عبدالكريم بن حمد بن عبدالكريم النجيدي رئيساً تنفيذي للشركة وذلك اعتباراً من تاريخ 15-03-2017م الموافق 16-06- 1437هـ و إنهاء تكليف م. منصور علي الوعله بتاريخ 14-03-2017م على ان يكون تاريخ سريانها اعتبارا من 15-03-2017م.

اقرأ أيضا

الجدير بالذكر أن د. عبدالكريم بن حمد النجيدي كان يعمل مديراً عاماً لصندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) و رئيساً لمجلس إدارة شركة تكامل القابضة لخدمات الأعمال. 

وتمتد خبرته العملية لـ 30 عاماً في القطاعين العام والخاص، كما عمل قبل انضمامه لهدف مديراً لأكاديمية الشركة السعودية للتدريب والتطوير ، احد شركات برنامج التوازن الاقتصادي ، و يشغل حالياً عضوية العديد من المجالس في الشركات و الهيئات.
 
حصل د. النجيدي على درجة الدكتوراه في اللغويات وتعليم اللغة الإنجليزية كلغة ثانية من جامعة ولاية أوكلاهوما الحكومية في الولايات المتحدة الأمريكية، و درجة الماجستير في نفس التخصص من جامعة كولورادو الحكومية في الولايات المتحدة الأمريكية. كما حصل بعد ذلك على درجة الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن.
كما يتقدم رئيس وأعضاء مجلس الإدارة و العاملون في الشركة بجزيل الشكر والتقدير لسعادة المهندس منصور بن علي الوعلة على جهوده وإسهاماته التي قدمها للشركة طوال فترة تكليفه، متمنين التوفيق و السداد للدكتور عبدالكريم النجيدي في مهامه الجديدة.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد