الأربعاء, 19 مايو 2021

“متلايف العربي”: سنصل الى نقطة التعادل في 2018 وسنحقق هذه الارباح بنهاية 2019

كشفت شركة متلايف العربي للتامين التعاوني عن توقعاتها بان تصل الشركة إلى نقطة التعادل خلال العام المقبل 2018 ومن بعدها تحقيق أرباح لعمليات المساهمين (بعد الضريبة والزكاة) بقيمة 16 مليون ريال في عام 2019.

اقرأ أيضا

واضافت انه من المتوقع  أن ينمو إجمالي أقساط التأمين خلال الثلاث سنوات القادمة ليصل إلى 687 مليون ريال بحلول عام 2019 . وعن خطط الشركة الرئيسية في عام 2017 بينت الشركة انها تهدف الى تحقيق نمو أعمال كبير من جانب وسطاء التأمين من خلال التعامل المركز والمبادر معهم بما يناسب معرفتهم وخبرتهم وخدماتهم.، اضافة الى الاستمرار في التركيز على تنمية أعمال التأمين المصرفي من خلال اتباع منهج متدرج، ومن خلال التركيز على أكثر أنماط المبيعات فاعلية وملائمة لكل واحدة من قنوات التوزيع في البنك.

وكذلك العمل على استمرار تنمية العمليات في المناطق الثلاث (الوسطى والغربية والشرقية) لكي يتم دعم الشركاء والعملاء بشكل أفضل، والاستمرار في تنمية مبيعات التأمين الصحي من خلال الشريك المصرفي والعلاقات مع وسطاء التأمين الحاليين والجدد.

واضافت انها تعمل على  تنمية منتج تأمين المركبات، مما سيساهم بشكل إيجابي في الاداء العام لمبيعات الشركة، وكذلك  الاستمرار في تقديم منتجات جديدة للتأمين العام إلى السوق.  

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد