الخميس, 25 أبريل 2024

 “أسواق العثيم” تعلن عن إضافة بنود على جدول أعمال العمومية

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت شركة أسواق عبد الله العثيم عن اضافة بنود جديدة على جدول اعمال الجمعية العامة غير العادية الخامسة والتي سبق الاعلان عنها، وهي كما يلي:

– التصويت على العقود والأعمال التي ستتم مع أطراف ذات علاقة والترخيص بها لعام قادم حتى تاريخ انعقاد الجمعية العامة السنوية القادمة في 2018م كما يلي:

أ)عقود إيجار وتأجير وخدمات لمدد مختلفة بين الشركة وشركة العثيم القابضة بإجمالي مبلغ (3,843,515) ريال باعتبارهما أطرافاً ذات علاقة برئيس مجلس الإدارة المكرم/ عبد الله بن صالح العثيم وعضو مجلس الادارة المكرم/ فهد بن عبد الله العثيم. علما أنه لا توجد شروط تفضيلية في هذه التعاملات.

اقرأ المزيد

No Content Available

ب) عقود إيجار وتأجير وخدمات ولمدد مختلفة بين الشركة وشركة عبد الله العثيم للاستثمار والتطوير العقاري وشركاتها التابعة بإجمالي مبلغ (49,787,290) ريال باعتبارهما أطرافاً ذات علاقة برئيس مجلس الإدارة المكرم/ عبد الله بن صالح العثيم وعضو مجلس الادارة المكرم/ فهد بن عبد الله العثيم. علما أنه لا توجد شروط تفضيلية في هذه التعاملات.
ج)عقد استئجار أراضي للاستثمار بين الشركة والمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بإيجار سنوي قدره (5,562,500) ريال باعتبارها طرفاً ذا علاقة بعضو مجلس الإدارة السيد/ بندر بن ناصر التميمي (ممثل المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية)، علما أنه لا توجد شروط تفضيلية في هذا التعامل.

– التصويت على بيع المجمع التجاري المملوك للشركة الواقع بمدينة حائل والبالغ إجمالي مساحته (65,110) متراً مربعاً لطرف ذي علاقة بكل من رئيس المجلس المكرم/ عبدالله بن صالح العثيم وعضو المجلس المكرم/ فهد بن عبدالله العثيم وهو (شركة عبدالله العثيم للاستثمار والتطوير العقاري) بمبلغ (361,265,067) ريال يتم سدادها عند افراغ صك ملكية الأرض باسم المشتري، وإيجار الشركة لمحل هايبر ماركت بالمجمع المذكور بمساحة (4,680) متراً مربعاً بقيمة إيجارية سنوية (2,059,200) ريال فقط مليونان وتسعة وخمسون الفاً ومائتا ريال سعودي ولمدة (20) سنة ميلادية والترخيص به لعام قادم.

– التصويت على لائحة عمل لجنة المكافآت والترشيحات.
– التصويت على سياسة المكافآت لأعضاء مجلس الإدارة واللجان والإدارة التنفيذية.
– التصويت على سياسات ومعايير وإجراءات العضوية في مجلس الإدارة.
ويأتي هذا الحاقاً لإعلان شركة أسواق عبد الله العثيم (الشركة) المنشور على موقع تداول بتاريخ 26/03/2017م والذي تدعو فيه مساهميها الكرام لحضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية الخامسة والمقرر عقده تمام الساعة السابعة والنصف مساء يوم الأربعاء بتاريخ 22/07/1438هـ الموافق 19/04/2017م بمقر أكاديمية العثيم للتدريب والتطوير على الطريق الدائري الشرقي بين مخرجي 14 و15 باتجاه الشمال بمدينة الرياض لمناقشة جدول الأعمال. 

ذات صلة

No Content Available
المزيد