الإثنين, 10 مايو 2021

بنك الرياض يطلق حملة التمويل الشخصي الجديدة للمتقاعدين

أعلن بنك الرياض عن إطلاق حملة جديدة للتمويل الشخصي للمتقاعدين، في إطار التزامه بتقديم حلول تمويلية تلبي احتياجات عملائه وتوسع قاعدة المستفيدين من خدماته المصرفية والتمويلية النوعية والحصرية. وتحقيق تطلعات المتقاعدين المستفيدين من نظام المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، والمؤسسة العامة للتقاعد.

اقرأ أيضا

ويقدم البنك حزمة من المزايا والتسهيلات المرنة للمتقاعدين الراغبين في الحصول على تمويل شخصي مع مدة سداد تصل إلى خمس سنوات، عبر تورق السلع أو مرابحة أسهم محلية ، كما يقدم استشارة مجانية لتخطيط مالي أفضل للعملاء. بالإضافة إلى حصول العميل على موافقة مبدئية فورية في حال تطابق الشروط المطلوبة التي تشمل عدم تجاوز عمر العميل عند استحقاق آخر قسط السبعين عاماً. 

ويسعى بنك الرياض إلى ابتكار حلول تمويلية تحافظ على مكانته الرائدة في مضمار التمويل الذي شهد مجموعة من الإنجازات الهامة خلال عام 2016 تمثلت في إطلاق باقة من الحلول المتكاملة لمنتجي التمويل الشخصي والعقاري معاً، وتوقيع اتفاقيتين مع كبرى الشركات المتخصصة في تقديم عروض خاصة للتمويل العقاري. وكذلك التمويل التعليمي الشخصي الذي يتيح للعملاء تقسيطه على مدار 12 شهراً، بعد دفع المبالغ المترتبة عليهم للجهات التعليمية في المملكة في وقتها المحدد وبدون هامش ربح .

أما فيما يتعلق بتمويل تأجير السيارات، فقد قام البنك بتوقيع 25 اتفاقية مع كبرى وكلاء السيارات ومقدمي خدمة تأجير السيارات، إضافة إلى توقيع اتفاقية تأمين جديدة ذات ميزة تنافسية عالية. وعمل على تطوير الإجراءات الخاصة بخدمات ما قبل وبعد البيع وتعديل إجراءات الائتمان بما يتماشى مع احتياجات العميل، ولإثراء تجربته. 

 

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد