الأحد, 9 مايو 2021

برعاية وزير الإسكان

افتتاح معرض “ريستاتكس الرياض العقاري” .. 23 أبريل 

يرعى وزير الإسكان ماجد بن عبدالله الحقيل فعاليات دورة هذا العام من الحدث العقاري الأكبر في المملكة . . معرض الرياض للعقارات والإسكان والتطوير العمراني “ريستاتكس الرياض العقاري ” خلال الفترة  23 -26 أبريل 2017 بمركز الرياض الدولي لمؤتمرات والمعارض – طريق الملك عبدالله.

اقرأ أيضا

وسيبدأ الافتتاح الرسمي للمعرض السابعة مساء يوم الاحد الموافق 23 أبريل، بمشاركة شخصيات وقيادات حكومية وقيادات الشركات والبنوك وعدد من رجال الأعمال والإعلام.

ويؤكد المعرض حيوية وقوة القطاع العقاري والتمويلي في المملكة، حيث تغطي مشاركة الشركات العقارية والإسكانية وشركات التمويل والبنوك كامل مساحات صالات مركز المعارض.

 وتستعد الشركات والبنوك المشاركة لترتيب وتقديم عروضها من المشاريع الإسكانية والإستثمارات في أجنحة ضخمة خلال فعاليات المعرض إلى جانب العروض التمويلية لشراء الوحدات العقارية التي ستقدمها البنوك المشاركة وشركات التمويل الكبيرة.

وينقل معرض ريستاتكس الرياض العقاري كل عام الصورة القائمة والحقيقية لنشاط القطاع العقاري والتمويلي السعودي بكل إستثماراتة ومشاريعة وخدماته من خلال حجم المشاركات والمشاريع والعروض التي يحتويها.

ويصاحب المعرض فعاليات من إجتماعات وورش عمل يجري الإعداد لها حاليآ لتعزيز مخرجات وإيجابيات هذا الحدث العقاري السنوي الذي يترقبه صناع القرار العقاري والإسكاني السعودي كل عام إلى جانب تفاعل مختلف الشرائح الإجتماعية المهتمه بمعرفة ما يقدمه السوق العقاري من منتجات إسكانية وتمويلية .

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد