الخميس, 25 أبريل 2024

برعاية وزير الإسكان

افتتاح معرض “ريستاتكس الرياض العقاري” .. 23 أبريل 

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

يرعى وزير الإسكان ماجد بن عبدالله الحقيل فعاليات دورة هذا العام من الحدث العقاري الأكبر في المملكة . . معرض الرياض للعقارات والإسكان والتطوير العمراني “ريستاتكس الرياض العقاري ” خلال الفترة  23 -26 أبريل 2017 بمركز الرياض الدولي لمؤتمرات والمعارض – طريق الملك عبدالله.

وسيبدأ الافتتاح الرسمي للمعرض السابعة مساء يوم الاحد الموافق 23 أبريل، بمشاركة شخصيات وقيادات حكومية وقيادات الشركات والبنوك وعدد من رجال الأعمال والإعلام.

ويؤكد المعرض حيوية وقوة القطاع العقاري والتمويلي في المملكة، حيث تغطي مشاركة الشركات العقارية والإسكانية وشركات التمويل والبنوك كامل مساحات صالات مركز المعارض.

اقرأ المزيد

 وتستعد الشركات والبنوك المشاركة لترتيب وتقديم عروضها من المشاريع الإسكانية والإستثمارات في أجنحة ضخمة خلال فعاليات المعرض إلى جانب العروض التمويلية لشراء الوحدات العقارية التي ستقدمها البنوك المشاركة وشركات التمويل الكبيرة.

وينقل معرض ريستاتكس الرياض العقاري كل عام الصورة القائمة والحقيقية لنشاط القطاع العقاري والتمويلي السعودي بكل إستثماراتة ومشاريعة وخدماته من خلال حجم المشاركات والمشاريع والعروض التي يحتويها.

ويصاحب المعرض فعاليات من إجتماعات وورش عمل يجري الإعداد لها حاليآ لتعزيز مخرجات وإيجابيات هذا الحدث العقاري السنوي الذي يترقبه صناع القرار العقاري والإسكاني السعودي كل عام إلى جانب تفاعل مختلف الشرائح الإجتماعية المهتمه بمعرفة ما يقدمه السوق العقاري من منتجات إسكانية وتمويلية .

ذات صلة

المزيد