الخميس, 13 مايو 2021

عمومية “تكافل الراجحي” توافق على العقود والأعمال التي ستتم مع أطراف ذات علاقة

أعلنت شركة الراجحي للتأمين التعاوني عن نتائج اجتماع الجمعية العامة غير العادية والتي عقدت في تمام الساعة 20:30 بتاريخ 19-07-1438 الموافق 16-04-2017 في فندق راديسون بلو في مدينة الرياض بعد اكتمال النصاب القانوني حيث كانت نتائج التصويت على جدول أعمال الجمعية على النحو التالي:

اقرأ أيضا

– الموافقة على تقرير مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 2016/12/31م.

– الموافقة على تقرير مراقبي الحسابات عن السنة المنتهية في 2016/12/31 م .

– الموافقة على القوائم المالية للشركة عن السنة المالية المنتهية في 2016/12/31م .

– الموافقة على إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة من المسؤولية عن إدارتهم للشركة خلال السنة المالية المنقضية 2016 م.

-الموافقة على صرف مبلغ (1,113) ألف ريال كمكافأت لأعضاء مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 2016/12/31م.

– الموافقة على تعديل النظام الأساس للشركة وفقاً لنظام الشركات الجديد 1437هـ/2015م.

– الموافقة على تشكيل أعضاء لجنة المراجعة التالية أسمائهم حتى نهاية الدورة الحالية بتاريخ 2018/04/16م.

-أحمد سامر بن حمدي الزعيم (رئيس)
-محمد مساعف (عضو)
-بشار بن طلال كيالي (عضو) 

– الموافقة على تعيين مراجعي الحسابات من بين المرشحين من قبل لجنة المراجعة لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية والبيانات الربع سنوية والميزانية العمومية للسنة الحالية 2017 ميلادي وتحديد أتعابه وهم كالتالي :.

1.برايس وترهاوس كوبرز ( PWC ).
2.مكتب الدار .

الموافقة على العقود و المعاملات التي فيها مصلحة مباشرة وغير مباشرة لأي من أعضاء مجلس الإدارة للعام القادم بشركة الراجحي للتأمين التعاوني ، وذلك بدون اي مزايا تفضيلية. 

أ.الموافقة على العقود والأعمال التي ستتم بين الشركة ومصرف الراجحي .وهي وثائق تأمين متعددة حسب وثائق الشركة المعتمدة. والأعضاء أصحاب العلاقة هم رئيس مجلس الادارة الأستاذ/ عبدالله بن سليمان الراجحي وعضو مجلس الإدارة السيد/ستيف بيرتاميني
،علماً ان قيمة التعامل السنة الماضية بلغت 1,017,324 ألف ريال.

ب.الموافقة على العقود والأعمال التي ستتم بين الشركة و شركة الراجحي للخدمات المالية. وهي وثائق تامين متعددة حسب وثائق الشركة المعتمدة. والأعضاء أصحاب العلاقة هم رئيس مجلس الإدارة الاستاذ/ عبدالله بن سليمان الراجحي و عضو مجلس الإدارة السيد/ ستيف بيرتاميني ، علماً أن قيمة التعامل السنة الماضية بلغت 3,202 ألف ريال 

ج.الموافقة على العقود والأعمال التي ستتم بين الشركة و شركة الراجحي للتأمين المحدودة البحرين ( مساهم مؤسس) .وهي وثائق تأمين متعددة حسب وثائق الشركة المعتمدة. والعضو صاحب العلاقة رئيس مجلس الإدارة الأستاذ/ عبدالله بن سليمان الراجحي.علماً ان قيمة التعامل السنة الماضية بلغت 748 الف ريال.

د.الموافقة على العقود والأعمال التي ستتم بين الشركة و وكالة تكافل الراجحي ( ARTA ) وهي عمولات مستحقة لطرف ذو علاقة والأعضاء أصحاب العلاقةهم رئيس مجلس الإدارة الاستاذ/ عبدالله بن سليمان الراجحي وعضو مجلس الإدارة السيد ستيف بيرتاميني ،علماً أن قيمة التعامل السنة الماضية بلغت 4806ألف ريال .

هـ.الموافقة على العقود والأعمال التي ستتم بين الشركة ومجموعة الراجحي القابضة ، وهي وثائق تامين متعددة حسب وثائق الشركة المعتمدة.الأعضاء أصحاب العلاقة هم رئيس مجلس الإدارة الاستاذ/ عبدالله بن سليمان الراجحي وعضو مجلس الإدارة الاستاذ/ أحمد بن سليمان الراجحي ،علماً أن قيمة التعامل للسنة الماضية بلغت 35,429 ألف ريال.

و.الموافقة على العقود والأعمال التي ستتم بين الشركة وشركات أخرى مملوكة لرئيس مجلس الإدارة الاستاذ عبدالله بن سليمان الراجحي . وهي وثائق تأمين متعددة حسب وثائق الشركة المعتمدة،علماً ان قيمة التعامل للسنة الماضية بلغت 17,520 ألف ريال.
 

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد