الجمعة, 7 مايو 2021

“زين”: نضع لمسات اخيرة لخطة عمل ستعرض على مجلس الادارة .. ولدينا الموارد الكافية لمواصلة الاداء

كشفت شركة زين السعودية ان ادارة الشركة تقوم حاليا بوضع اللمسات الاخيرة على خطة عمل سيتم عرضها لاحقا على مجلس الادارة للموافقة عليها، بحسب ما ذكروه في اعلانهم عن النتائج المالية. ولم تعط “زين” اي تفاصيل عن الموضوع لكنهم اشاروا الى ان لدى مدراء الشركة توقعات معقولة بان الشركة لديها الموارد الكافية لمواصلة ادائها التشغيلي في المستقبل المنظور.

اقرأ أيضا

وبحسب القوائم المالية للشركة في الربع الاول من العام الجاري، فقد نجحت الشركة في تسجيل ارباح لأول مرة منذ التأسيس، بتحقيق 45.46 مليون ريال خلال الثلاثة أشهر الاولى من العام الجاري 2017، وذلك بعد ادراج الاثار الايجابية المترتبة على الامر السامي بتمديد الترخيص لمدة 15 سنة حتى 2047، اضافة الى منح الشركة الرخصة الموحدة حيث يمكن ان تقدم جميع خدمات الاتصالات بما في ذلك خدمات الهاتف الثابت، وكذلك التنسيق مع وزارة المالية لمناقشة البدائل بشأن المبالغ المستحقة للحكومة.

وبالرغم من تقلص قاعدة المشتركين في زين السعودية بنهاية الربع الاول من عام 2017م بنسبة 13% لتصل إلى 10.1 مليون مشترك مقارنة مع 11.6 مليون مشترك بنهاية الربع المماثل من العام السابق بعد اعتماد نظام توثيق البصمة الجديد.
الا ان بلغ إجمالي الإيرادات خلال الربع الحالي 1,919 مليون ريال مقابل 1,765 مليون ريال للربع المماثل من العام السابق، وذلك بارتفاع قدره 9%.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد