السبت, 8 مايو 2021

عمومية “الصقر للتأمين” تناقش توزيع 50 مليون أرباح للمساهمين 

دعا مجلس إدارة شركة الصقر للتأمين التعاوني السادة المساهمين لحضور اجتماع الجمعية العامة الغير عادية للشركة الذي سيتم عقده عند الساعة الثامنه والنصف من مساء يوم الثلاثاء بتاريخ 20/08/1438هـ الموافق 16/05/2017م في المركز الرئيسي للشركة الدمام طريق الملك خالد حي الأمير محمد بن سعود الكبير عمارة عبد الرحمن التركي الدور الأول ، وذلك للنظر في جدول الأعمال التالي:
– التصويت على توصية مجلس الإدارة بشأن توزيع أرباح على المساهمين بواقع 2 ريال لكل سهم وبمبلغ اجمالي
قدره 50  مليون ريال  “تمثل 20 %من رأس مال الشركة على أن تكون أحقية الارباح للمساهمين المقيدين بسجل الشركة في نهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة.
-التصويت على تعديل النظام الأساسي للشركة وذلك بما يتفق مع نظام الشركات الجديد.

اقرأ أيضا

ولكل مساهم حق حضور اجتماع الجمعية أصالة أو وكالةً، وعلى الحاضرين تقديم اثبات الشخصية (بما في ذلك السجل التجاري إذا كان المساهم شخصية اعتبارية(، وفي حالة توكيل شخص آخر بموجب التوكيل المرفق، يجب أن يكون مصادقاً عليه من إحدى الغرف التجارية الصناعية أو إحدى البنوك المرخصة بالمملكة والتي يوجد بها حساب للموكل أو المؤسسة المالية المرخصة التي توجد بها أسهم الموكِل أو كتابة العدل أو الأشخاص المرخص لهم بأعمال التوثيق. على ألا يكون الموكَل عضواً في مجلس إدارة الشركة أو موظفاً لديها، وعلى المساهم أو وكيله تزويد الشركة بنسخة من التوكيل قبل يومين على الأقل من موعد انعقاد الجمعية، وعلى الوكيل ابراز أصل التوكيل قبل انعقاد الجمعية. علماً بأنه يشترط لصحة انعقاد هذه الجمعية حضور عدد من المساهمين يمثلون 50% من راس المال، ويرجى من المساهمين الكرام الحضور قبل ساعة من موعد اجتماع الجمعية لإستكمال إجراءات التسجيل قبل بدأ الإجتماع. وفي حال عدم اكتمال النصاب القانوني للإجتماع الأول فإنه سوف يعقد اجتماع ثاني بعد ساعة من إنتهاء المدة المحددة للإجتماع الأول. علماً بأن النصاب القانوني للإجتماع الثاني هو 25% من رأس مال الشركة والله الموفق.
وللاستفسار يرجى التواصل على: الهاتف: 0138302294 البريد الإلكتروني: [email protected]

الملفات المرفقة

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد