الأحد, 16 مايو 2021

عمومية “رعاية” توافق على توصية المجلس بعدم توزيع أرباح للمساهمين عن العام  2016

أعلنت الشركة الوطنية للرعاية الطبية عن نتائج اجتماع الجمعية العامة غير العادية والتي عقدت في تمام الساعة 20:00 بتاريخ 23-07-1438 الموافق 20-04-2017 في مقر مستشفى رعاية الرياض بالقاعة الكبرى في مدينة الرياض بعد اكتمال النصاب القانوني حيث كانت نتائج التصويت على جدول أعمال الجمعية على النحو التالي:

اقرأ أيضا

-الموافقة على تقرير مجلس الادارة عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2016م.
– الموافقة على تقرير مراجع الحسابات عن السنة المنتهية في 31/12/2016م.
– الموافقة على القوائم المالية المدققة عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2016م.
– الموافقة على إعادة تعيين مراجع الحسابات شركة الدكتور محمد العمري وشركاه محاسبون قانونيون ومستشارون وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية السنوية والربع سنوية للعام 2017م والميزانية العمومية للشركة وتحديد أتعابه.

– الموافقة على توصية أعضاء مجلس الإدارة بعدم توزيع أرباح على مساهمي الشركة لعام 2016م.
– الموافقة على التعاملات التي ستتم بين الشركة والمؤسسة العامة للتأمينات الإجتماعية، والتي يمثلها أعضاء مجلس الإدارة أ. إياد بن عبدالرحمن الحسين ود. شويمي بن هويمل ال فويز و د.غازي بن عبدالرحيم الراوي وأ. عادل بن محمد الخراشي، من خلال تقديم خدمات طبية لمعالجة إصابات العمل والترخيص بها لعام قادم، حيث أن التعاملات للعام السابق بلغت (324.824.901) ريال.

– الموافقة على التعاملات التي ستتم بين الشركة وشركة دراجر العربية المحدودة والمملوكة لشركة فال العربية القابضة، والتي يمثلها أعضاء مجلس الإدارة أ. بدر بن فهد العذل و م. سعود بن محمد الشبانات وأ. أديب بن عبدالرحمن السويلم، من خلال شراء مستلزمات طبية من شركة دراجر العربية المحدودة والترخيص بها لعام قادم، حيث أن التعاملات للعام السابق بلغت (146.499) ريال.
– الموافقة على التعاملات التي ستتم بين الشركة والشركة العربية للإمدادات الطبية والمملوكة لشركة فال العربية القابضة، والتي يمثلها أعضاء مجلس الإدارة أ. بدر بن فهد العذل و م. سعود بن محمد الشبانات وأ. أديب بن عبدالرحمن السويلم، من خلال شراء مستلزمات طبية من الشركة العربية للإمدادات والترخيص بها لعام قادم، حيث أن التعاملات للعام السابق بلغت (130.878) ريال.

– الموافقة على تعديل النظام الأساسي للشركة وذلك بما يتوافق مع نظام الشركات الجديد الخاص بالشركات المساهمة المدرجة.
– الموافقة على تعديلات لائحة عمل لجنة المراجعة للشركة، وذلك بما يتوافق مع لائحة حوكمة الشركات المُحدثة.

– الموافقة على تشكيل لجنة المراجعة ومهامها وضوابط أعمالها ومكافآت أعضائها لإكمال الدورة الحالية التي تنتهي بتاريخ 31/12/2017م علماً بأن الأعضاء هم السادة :
أ- الدكتور / يحي بن علي الجبر رئيس اللجنة.
ب- فهد بن عبدالله العيسى – عضو.
ج- صالح بن حسن حسين- عضو.
د- عبدالرحمن بن محمد الدحيم- عضو.
– الموافقة على إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن إدارتهم خلال السنة المالية المنتهية في 31/12/2016م.
– الموافقة على صرف مكافأت أعضاء مجلس الإدارة لعام 2016م بواقع (200) الف ريال لكل عضو من أعضاء مجلس الإدارة، وبإجمالي قدره (1,800,000) ريال. 

– الموافقة على تعيين عضو مجلس الإدارة الغير تنفيذي المهندس/ سعود بن محمد الشبانات وانضمامه لعضوية المجلس حتى نهاية الدورة الحالية والتي تنتهي بتاريخ31/12/ 2017م ، بحيث يكون بدلاً من العضو المُستقيل الأستاذ/أديب السويلم.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد