الإثنين, 17 مايو 2021

فريق مشترك من “التجارة” ومجلس الغرف السعودية والغرف التجارية والصناعية يبحث القضايا ذات العلاقة

التقى رئيس مجلس الغرف السعودية المهندس احمد بن سليمان الراجحي اليوم الأربعاء بفريق عمل مشترك يضم ممثلين من وزارة التجارة وأمناء عموم الغرف التجارة والصناعية بحضور امين عام المجلس الدكتور سعود بن عبدالعزيز المشاري وعدد من القيادات بالمجلس. 

اقرأ أيضا

وبحث اللقاء جملة من القضايا ذات العلاقة بمجلس الغرف السعودية والغرف التجارية والصناعية كان أبرزها مشروع نظام الغرف، ومشروع لائحة اللجان الوطنية، وجدول فئات الاشتراك بالغرف، والآلية المناسبة لربط إصدار الرخص البلدية باشتراك الغرف.

وأوضح المهندس احمد الراجحي بان اللقاء يأتي في إطار الشراكة الاستراتيجية بين وزارة التجارة والاستثمار والأجهزة المؤسسية للقطاع الخاص ممثلة في مجلس الغرف السعودية والغرف التجارية والصناعية، بهدف مناقشة قضاياها والسبل الكفيلة بتطوير عملها وأنظمتها وتعزيز دورها في خدمة قطاع الأعمال السعودي.

فيما أكد يحي عزان مدير عام إدارة الغرف التجارية والصناعية بوزارة التجارة والاستثمار حرص الوزارة على التواصل المستمر مع الأجهزة المؤسسية للقطاع الخاص والاستماع لمرئيات التطوير التي تطرحها، وسعيها الدؤوب لجعل المملكة الأفضل في الإجراءات والتنظيمات التجارية والاستثمارية.

وأوصى اللقاء على أن يلتقي فريق العمل المشترك بشكل دوري بمعدل أربعة اجتماعات في العام لبحث القضايا ذات العلاقة بين مؤسسات القطاع الخاص والأجهزة الحكومية المعنية.

 

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد