السبت, 8 مايو 2021

عمومية “ولاء” تصويت على الأعمال التي ستتم مع أطراف ذات علاقة

دعا مجلس إدارة الشركة السعودية المتحدة للتأمين التعاوني (ولاء) مساهميها لحضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية الذي سيعقد بمشيئة الله في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً يوم الاحد 25/08/1438هـ الموافق 21/05/2017م بقاعة فندق القصيبي بمدينة الخبر، وذلك للنظر في جدول الأعمال التالي: 

اقرأ أيضا

-التصويت على تقرير مجلس الإدارة للعام المالي المنتهي في 31/12/2016م.
-التصويت على تقرير مراقبي الحسابات عن السنة المنتهية في 31/12/2016م.
-التصويت على القوائم المالية للشركة الموحدة عن السنة المنتهية في 31/12/2016م.
-إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن السنة المنتهية في 31/12/2016م.

-التصويت على تعيين مراجع الحسابات للشركة من بين المرشحين من قبل لجنة المراجعة وذلك لفحص ومراجعة حسابات الشركة للعام المالي 2017م والبيانات المالية الربع سنوية وتحديد أتعابه.
6 التصويت على تغيير مسمى الشركة من الشركة السعودية المتحدة للتأمين التعاوني (ولاء) الى شركة ولاء للتأمين التعاوني
-التصويت على تعديل النظام الأساسي للشركة وفقاً لمتطلبات المادة (224) من نظام الشركات الصادر بالمرسوم الملكي رقم م/3 بتاريخ 28/1/1437هـ. 
-التصويت على صرف 1.260.000 ريال سعودي كمكافاة لأعضاء مجلس الادارة عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2016م

-التصويت على التعامل الذي سيتم بين الشركة ورئيس مجلس الإدارة سليمان بن عبدالله القاضي والترخيص لها لعام قادم، علما بأن التعاملات للعام السابق كانت بقيمة أقساط 129الف ريال سعودي لإصدار وثيقة تأمين سيارات خاصة لمدة سنة.

-التصويت على التعامل الذي سيتم بين الشركة ومجموعة العثمان والتي يمثلها نائب رئيس مجلس الإدارة الاستاذ عبدالله بن محمد العثمان والترخيص لها لعام قادم، علما بأن التعاملات للعام السابق كانت بقيمة أقساط 250 الف ريال سعودي.
-التصويت على التعامل الذي سيتم بين الشركة وشركة الدواء للخدمات الطبية والتي يمثلها عضو مجلس الإدارة الاستاذ وليد بن محمد الجعفري والترخيص لها لعام قادم، علما بأن التعاملات للعام السابق كانت بقيمة أقساط 2.232 مليون ريال سعودي.

-التصويت على التعامل الذي سيتم بين الشركة ومستشفى بروكير / الرعاية والتي يمثلها عضو مجلس الادارة الاستاذ خالد بن عبدالرحمن الراجحي والترخيص لها لعام قادم، علما بأن التعاملات للعام السابق كانت بقيمة أقساط 92 الف ريال سعودي.
-التصويت على التعامل الذي سيتم بين الشركة ومجموعة عصام قباني والتي يمثلها عضو مجلس الإدارة الاستاذ حسان بن عصام قباني عن طريق وسطاء تأمين والترخيص لها لعام قادم، علما بأن التعاملات للعام السابق كانت بقيمة أقساط 22 الف ريال سعودي.

-التصويت على التعامل الذي سيتم بين الشركة ومجموعة أميانتيت والتي يمثلها عضو مجلس الإدارة الدكتور سليمان بن عبدالعزيز التويجري عن طريق وسطاء تأمين والترخيص لها لعام قادم، علما بأن التعاملات للعام السابق كانت بقيمة أقساط 302 الف ريال سعودي.

-التصويت على التعامل الذي سيتم بين الشركة ومجموعة الشعيبي والتي يمثلها عضو مجلس الادارة الاستاذ وليد بن سهيل الشعيبي عن طريق وسطاء تأمين والترخيص لها لعام قادم، علما بأن التعاملات للعام السابق كانت بقيمة أقساط 344 الف ريال سعودي.

-التصويت على إصدار وثيقة تأمين لمدة سنة واحدة عن طريق وسطاء تأمين بمجموع أقساط 306 الف ريال سعودي لمجموعة العثمان والتي يمثلها عضو مجلس الادارة الاستاذ عبدالله بن محمد العثمان.
-التصويت على مشاركة عضو مجلس الإدارة حسان بن عصام قباني بعمل مختص بوساطة التأمين. (عمل منافس) والترخيص له لعام قادم.
علماً بأنه يشترط لصحة إنعقاد هذه الجمعية حضور عدد من المساهمين يمثل 50% من رأس المال فإذا لم يتوفر هذا النصاب في الاجتماع الأول يعقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من إنتهاء المدة المحددة لإنعقاد الاجتماع الأول إذا حضره عدد من المساهمين يمثل 25% من رأس المال على الأقل ، ولكل المساهمين المقيدين في سجل مساهمي المصدر لدى مركز الايداع بنهاية جلسة التداول الي تسبق اجتماع الجمعية العامة وبحسب الانظمة و اللوائح حق حضور اجتماع الجمعية العامة، ويرجى من المساهمين الذين يتعذر حضورهم في الموعد المحدد ويرغبون في توكيل غيرهم (من غير أعضاء مجلس الإدارة وموظفي الشركة) أن تكون الوكالة مصدقة من احد الجهات التالية: الغرفة التجارية، أو البنوك المرخصة، الاشخاص المرخص لهم و كتابات العدل ، وعلى أن يتم إرسال نسخة منها قبل يومين من موعد انعقاد الجمعية الغير عادية على العنوان التالي ص.ب. 31616 الخبر 31952، وإحضار أصل الوكالة لمقر إنعقاد الجمعية. بالإضافة إلى ضرورة إحضار المساهمين للاجتماع (أصالة او وكالة) بطاقاتهم الشخصية، وللاستفسار يرجى الاتصال بإدارة علاقات المساهمين على الهاتف رقم: 8652200 013 تحويلة رقم 401. وسيكون بمقدور المساهمين الكرام المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت عن بعد على بنود جدول أعمال الجمعية باستخدام الرابط التالي http://tadawulaty.tadawul.com.sa ابتداءً ن تاريخ 16/05/2017م الساعة 10:00 صباحاً وحتى الساعة الرابعة عصراً من تاريخ إنعقاد الجمعية علماً بأن التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاح مجاناً لجميع المساهمين. 
والله الموفق
مجلس إدارة الشركة السعودية المتحدة للتأمين التعاوني 
موقع مقر إنعقاد الجمعية (قاعة فندق القصيبي بمدينة الخبر) على نظام جوجل هو https://goo.gl/maps/uc3FVPFjj6P2
نص التوكيل:
أنا المساهم (اسم الموكل الرباعي) (__) الجنسية، بموجب هوية شخصية رقم (_____) (أو رقم الإقامة أو جواز السفر لغير السعوديين) صادرة من (___________)، بصفتي (الشخصية) أو (مفوض بالتوقيع عن /مدير/ رئيس مجلس ادارة شركة (اسم الشركة الموكلة)) ومالك(ة) لأسهم عددها (__) سهما من أسهم شركة (الشركة السعودية المتحدة للتأمين التعاوني – ولاء) (مساهمة سعودية) المسجلة في السجل التجاري في (وزارة التجارة والاستثمار) برقم 2051034982، واستنادا لنص المادة 28 من النظام الاساس للشركة فإنني بهذا أوكل (الاسم رباعي) لينوب عني في حضور اجتماع الجمعية العامة الغير عادية الذي سيعقد في قاعة القصيبي بمدينة الخبر، المملكة العربية السعودية في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً من يوم 25 شعبان 1438 هـ حسب تقويم أم القرى الموافق 21 مايو 2017م . وقد وكلته بالتصويت نيابة عني على المواضيع المدرجة على جدول الاعمال وغيرها من المواضيع التي قد تطرحها الجمعية العامة للتصويت عليها، والتوقيع نيابة عني على كافة القرارات والمستندات المتعلقة بهذه الاجتماعات، ويعتبر هذا التوكيل ساري المفعول لهذا الاجتماع أو أي اجتماع لاحق يؤجل إليه. وهذه وكالة مني بذلك،
الملفات الملحقة

الملفات الملحقة

 

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد