الثلاثاء, 18 مايو 2021

عمومية “سوليدرتي للتكافل” تصوت على تشكيل لجنة المراجعة 

دعا شركة سُولِيدَرِتي السّعوديّة للتّكافُل شركة مساهمة عامة المساهمين لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية للشركة والمقرر انعقادها بمشيئة الله في تمام الساعة السادسة والنصف من مساء يوم الاثنين 12 شعبان 1438هـ الموافق 8 مايو 2017م بمقر الشركة بالدور العاشر من برج ريدكس بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية وذلك للنظر في جدول الأعمال التالي.
-التصويت على تقرير مجلس الإدارة للسنة المنتهية في 31 ديسمبر 2016م2. 
-التصويت على القوائم المالية للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2016م.
– التصويت على إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن أعمالهم للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2016م.

اقرأ أيضا

-التصويت على تقرير مراجعي حسابات الشركة عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2016م.

– التصويت على تعيين مراجعي الحسابات الخارجيين لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية والبيانات الربع سنوية والميزانية العمومية للسنة الحالية 2017م والربع الأول من العام 2018م وتحديد أتعابهما.
– التصويت على توصية لجنة الترشيحات والمكافآت والحوكمة بصرف مكافأة مالية لأعضاء مجلس الإدارة بواقع 180 ألف ريال لرئيس المجلس و120 ألف ريال لكل عضو من أعضاء مجلس الإدارة.
– التصويت على إعادة تعيين أعضاء هيئة الرقابة الشرعية للشركة لدورة ثانية، وتحديث لائحة هيئة الرقابة الشرعية.
– التصويت على البيان الختامي لهيئة الرقابة الشرعية للشركة.
-التصويت على قرار مجلس الإدارة بتعيين ماجد صالح النهدي عضواً بمجلس الإدارة لإكمال المدة المتبقية للدورة الحالية للمجلس بدلاً عن العضو المستقيل الأمير خالد بن طلال بن عبدالعزيز الذي قدم استقالته من مجلس الإدارة في 8 ذو الحجة 1437هـ.
-التصويت على توصية المجلس بالموافقة على تحديث لائحة عمل لجنة المراجعة.

-التصويت على تشكيل لجنة المراجعة (رئيس وعضوين) وتحديد مهامها وضوابط عملها ومكافآت أعضائها التالية أسمائهم:أ. هاني المسقطي (عضو خارجي رئيس اللجنة).
 محمد عبدالعزيز عبدالدائم (عضو مجلس إدارة مستقل)ج. صالح حمد الشنيفي (عضو خارجي)د. سالم حسن خليفة (عضو خارجي)ه. فهد عايد الشمري (عضو خارجي).

كما أعلنت للمساهمين أنه يمكنهم التصويت عن بعد على بنود اجتماع الجمعية العامة العادية وذلك من خلال خدمة (التصويت الإلكتروني) مجاناً لجميع المساهمين عبر موقع خدمات تداولاتي الإلكتروني https://www.tadawulaty.com.sa ابتداءً من الساعة العاشرة صباحاً من يوم الخميس 8 شعبان 1438ه الموافق 4 مايو 2017 وحتى الساعة الرابعة من عصر يوم الاثنين 12 شعبان 1438هـ الموافق 8 مايو 2017مهذا ويوجه مجلس الإدارة عناية السادة المساهمين إلى أنه يحق لكل مساهم مقيّد في سجل مساهمي المصدر لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة – سواءً كان شخصاً طبيعياً سعودياً أو مقيماً في المملكة أو شخصاً اعتبارياً – حضور اجتماع الجمعية العامة العادية أو أن يوكل عنه شخصاً آخر من غير أعضاء مجلس الإدارة أو موظفي الشركة أو المكلفين بالقيام بصفة دائمة بعمل فني أو إداري لحسابها وفق النموذج المرفق على أن تكون الوكالات مصدقة من إحدى الجهات التالية:1. الغرف التجارية الصناعية متى كان المساهم منتسباً لإحداها أو إذا كان المساهم شركة أو مؤسسة اعتبارية2. إحدى البنوك المرخصة أو الأشخاص المرخص لهم في المملكة شريطة أن يكون للموكل حساب لدى البنك أو الشخص المرخص له الذي يقوم بالتصديق3. كتابة العدل أو الأشخاص المرخص لهم بأعمال التوثيقعلى أن يتم إرسال صورة من التوكيل إلى الشركة قبل موعد انعقاد الجمعية بيومين على الأقل وإحضار أصل الوكالة إلى مقر انعقاد الاجتماع وسيكون النصاب القانوني لانعقاد الجمعية العامة العادية صحيحاً إذا حضره مساهمون يمثلون 25% من رأس المال وعلى كل مساهم يرغب في حضور الاجتماع إحضار بطاقة الهوية أو جواز السفر والحضور قبل موعد الاجتماع بساعة واحدة على الأقل لإنهاء إجراءات التسجيل علماً بأنه إذا لم يتوفر النصاب في الاجتماع الأول سُيعقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول، وسيكون الاجتماع الثاني صحيحاً أياً كان عدد الأسهم الممثلة فيهلمزيد من المعلومات أو الاستفسارات، يرجى الاتصال على الرقم 11 299 45070 وذلك خلال ساعات العمل الرسمية للشركة من الأحد إلى الخميس من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الرابعة عصراً.رابط مقر الشركة في محرك البحث جوجل google: https://goo.gl/maps/gx9HaGsSD6L2

 

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد