الجمعة, 7 مايو 2021

بنك الرياض يطلق حملته الجديدة للتمويل الشخصي 

أطلق بنك الرياض عرضاً تمويلياً مميزاً للأفراد، وبتسهيلات ميسرة وغير مسبوقة، تحت شعار “خطط لمستقبلك مع التمويل الشخصي” ، ضمن حزمة من الحلول التمويلية التي يقدمها البنك لعملائه بمزايا صممت خصيصا لتلبي احتياجات وتوقعات العملاء وتليق بالمكانة الريادية والخبرة العريقة التي يحظى بها بنك الرياض في مضمار التمويل.

اقرأ أيضا

وأستعرض نائب رئيس مدير التمويل الشخصي في بنك الرياض مروان سلامة أبرز عروض ومزايا الحملة، كعدم اشتراط مدة الخدمة للسعوديين العاملين في القطاع الحكومي والعسكري والشركات الكبرى، والتمويل فوري بأسعار مميزة وهامش ربح تنافسي في حال اكتمال الأوراق والمستندات المطلوبة. بالإضافة إلى حصول العميل على هدية بطاقة ائتمانية مسبقة الدفع بما يعادل 25% من قيمة الرسوم الإدارية مع كل تمويل شخصي.

ويعد بنك الرياض، من البنوك الرائدة ذات الخبرة العريقة في تقديم منتجات تمويلية متنوعة، تراعي احتياجات ومتطلبات واهتمامات العملاء، حيث أطلق البنك مؤخراً برنامج التمويل الشخصي للمتقاعدين، والذي يمنح عملاء البنك الحاليين والجدد من متقاعدي المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، والمؤسسة العامة للتقاعد، فرصة الحصول على عروض مميزة للتمويل الشخصي، بهامش ربح تنافسي، والعديد من المزايا التشجيعية الفريدة والمتميزة.
 

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد