الثلاثاء, 16 يوليو 2024

البنك الأول يحصل على جائزة “أفضل بنك للخدمات المصرفية للأفراد” في المملكة 

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أختير “البنك الأول” أفضل بنك للخدمات المصرفية للأفراد في المملكة العربية السعودية عام 2017، وذلك خلال حفل توزيع جوائز التميز المالية الدولية من “أسيان بانكر” والذي عقد يوم 20 أبريل الماضي في فندق ريتز كارلتون في دبي.
وتعد هذه الجائزة تقديراً لنهج “البنك الأول” الرائد في المنطقة في اهتمامه وتركيزه على العملاء والابتكار في المنتجات والأعمال المصرفية عبر القنوات الإلكترونية.

وقال السيد سورن نيكولايزن العضو المنتدب للبنك: ” نحن سعداء بالتكريم والفوز بهذه الجائزة المرموقة، كما أنها تعد اعتراف رائع بالجهود التي بذلت لتطوير وتنمية أعمال الخدمات المصرفية للأفراد في البنك الأول على مدى السنوات القليلة الماضية، وأعتقد أن تركيزنا على تقديم المنتجات بالطريقة التي يريدها عملائنا أتت ثمارها”.

وفي وقت سابق من هذا العام، أطلق البنك الأول “إبدا”، أول فرع رقمي للبنك في الرياض، وبالتعاون مع مقهى “كوستا كوفي”، حيث يجمع الفرع بين بيئة المقهى المريحة مع أحدث التقنيات المصرفية. وتعد هذه الفكرة هي الأولى من نوعها في الشرق الأوسط، وتضع معايير جديدة للخدمات المصرفية للأفراد في المنطقة.

اقرأ المزيد

وأضاف السيد نيكولايزن: “بفضل خبرتنا الممتدة لأكثر من 90 عاماً، يدرك البنك الأول الحاجة إلى التطور لتلبية احتياجات عملائنا، وسنواصل الاستثمار في منتجاتنا وقنواتنا الإلكترونية لنظل المؤسسة المالية الرائدة في مجال ابتكار الخدمات المالية في المملكة”.

ومن الجدير بالذكر أن البنك الأول قد فاز بعدة جوائز خلال هذا العام في المملكة العربية السعودية من “بانكر ميدل إيست”، منها “أفضل مصرفية جوال و تطبيق للساعات الذكية” ، كما فاز بجائزة “أفضل برنامج ولاء ومكافآت” من ماستر كارد الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
 

ذات صلة

المزيد