الأربعاء, 24 أبريل 2024

بحضور رئيس مجلس الإدارة والقيادات التنفيذية

مجموعة الفوزان تقيم لقائها السنوي وتكرم موظفيها

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أقامت الإدارة العامة لمجموعة الفوزان يوم الثلاثاء الماضي، لقائها السنوي في المركز الرئيسي لمجموعة الفوزان بمدينة الخبر، بحضور الشيخ عبداللطيف بن أحمد الفوزان رئيس مجلس الإدارة والأستاذ عبدالله بن عبداللطيف الفوزان العضو المنتدب، والمهندس محمد العقيل الرئيس التنفيذي للعمليات، ومنسوبو الإدارة العامة للمجموعة وكبار التنفيذيين والمدراء من مختلف الإدارات. 

وهنأ عبدالله الفوزان جميع الحضور بقرب حلول شهر رمضان المبارك، مع دوام التوفيق والنجاح في حياتهم العملية. وقال إن “مجموعة الفوزان حريصة كل الحرص على تدعيم العلاقات الأخوية بين المسؤولين والموظفين كافة”، مؤكداً أن “هذه العلاقات هي أحد أسرار ازدهار شركات مجموعة الفوزان، التي تسعى على الدوام إلى أن تكون من أفضل بيئات العمل، ليس في المملكة العربية السعودية فحسب، وإنما في منطقة الخليج العربي”.

وقدم المهندس محمد العقيل الرئيس التنفيذي للعمليات بمجموعة الفوزان شكره وتقديره لكافة الحضور لتلبيتهم الدعوة، مباركاً لهم قرب حلول شهر رمضان المبارك، وأشار العقيل إلى تطورات الوضع الاقتصادي بشكل عام، وأشاد بالمنجزات التي تحققت في أنشطة المجموعة وقال: “ما حققته المجموعة من نجاحات، يبعث السعادة والفخر لنا جميعا. وقال “إن هذا النجاح لم يكن إلا بتوفيق الله عز وجل أولاً وآخراً، ثم بجهودكم أنتم ، فقد كنتم خير عون وكنا سوياً نعمل كأسرة واحدة، هدفها مواصلة حلقات النجاح لهذه المجموعة المباركة”.

اقرأ المزيد

وبعد ذلك تم تكريم عدد من منسوبي الإدارة العامة لمجموعة الفوزان الذين أمضوا سنوات من الخدمة حيث سلم الشيخ عبداللطيف الفوزان الدروع التذكارية والهدايا التقديرية لمنسوبي المجموعة ممن أمضو سنوات عديدة من الخدمة.
وأتى هذا التكريم في اطار جهود المجموعة للحفاظ على المستويات العالية التي تتمتع بها المجموعة في تقدير الموظفين وبناء المحيط العملي المتميز.

 

ذات صلة

المزيد