الخميس, 27 يناير 2022

روتانا للخدمات الإعلانية تتعاون مع تويتر لعرض مقاطع الفيديو الترفيهية والموسيقية والسينمائية والرياضية

أعلنت روتانا للخدمات الإعلانية أن أبرز مقاطع الفيديو الترفيهية والموسيقية والسينمائية والرياضية ستتاح على تويتر، مما يسمح للمشاهدين بمتابعة المحتوى الشيق والفعاليات والمشاركة بالحوار والتعليقات من خلال تويتر حول الحفلات الموسيقية المفضلة لديهم والبرامج الحوارية والمسلسلات الترفيهية سواء كانوا من بين متابعي روتانا أو كجمهور ذو صلة لمثل هذا المحتوى.

اقرأ المزيد

ويمثل ذلك خطوة مهمة في برنامج شراكة تويتر حيث يتعاون الناشرون والعلامات التجارية لتقديم محتوى متميز لمحبيهم. وتتيح هذه الشراكة للمشاهدين، على مستوى المنطقة والعالم، مشاهدة أفضل محتوى ترفيهي وموسيقي وسينمائي ورياضي مباشرة من خلال تويتر على الفور.

وستعرض مقاطع الفيديو من حسابات روتانا على تويتر، وسيتم مشاركتها إلى جمهور أوسع نطاقاً في شكل تغريدات ترويجية، بالتعاون مع العلامات التجارية التي سترعاها. وتحتوي هذه التغريدات على إعلانات في شكل مقاطع فيديو من العلامات التجارية، سواء كانت مقاطع فيديو حية أو مسجلة مسبقاً، والتي تظهر تلقائياً قبل مقاطع فيديو روتانا. وبالتالي يحصل المشاهدون على أفضل محتوى ترفيهي وموسيقي وسينمائي ومضمون رياضي في الفيديو، حيث يتكشف المحتوي .

وتعد هذه الشراكة وسيلة فريدة للعلامات التجارية لتوسيع نطاق رعايتها على تويتر من خلال توزيع محتواها على مقاطع الفيديو المتميزة وترويجها لجمهور كبير من المتفاعلين. ويحصل معلنو العلامات التجارية على أداة متكاملة عبر المنصة للوصول إلى المحادثة الاجتماعية أينما حدثت. على الجانب الإعلاني، سيتم تضخيم المحادثات التلفزيونية الاجتماعية على روتانا مع الرعاية لحظياً بالإضافة إلى تغريدات الفيديوهات.

وسيتضمن المحتوى المتميز المتاح للرعاية:
•        تسجيلات: مقاطع فيديو الفنانين وإصدارات الألبوم
•        الحفلات الحية التي سيتم بثها بجودة عالية على تويتر وبيرسكوب
•        برامج حية من العروض المجتمعية والإنسانية مثل “يا هلا” وبرامج كرة القدم “كورة”
•        مسلسلات رمضانية، “شباب البومب” التي تقدم مواهب جديدة
 
وقال نزار ناقرو، رئيس روتانا للخدمات الإعلانية: “يعتبر تويتر هو أداة التسويق اللحظية بلا منازع في عالم وسائل الإعلام الاجتماعية، كما يعد تويتر منصة يصل فيها صوت المستهلكين بقوة، الأمر الذي يجعل من الصعب على العلامات التجارية تجاهله، وبالتالي فإن وجود تحالف استراتيجي بين روتانا وتويتر سيكون ضرورياً للنفاذ إلى إعلانات وسائل الإعلام الاجتماعية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. يجب أن تساهم أهداف وغايات روتانا بشكل عام في تحقيق أفضل استفادة من استخدام تويتر، بما في ذلك تكوين نطاق أوسع من المحتوى المباشر في المستقبل. وسيكون التحدي هو التأكد من أن الأهداف الصحيحة تتماشى مع الاستخدام المناسب من تويتر، فيما يتعلق بالطبيعة الحقيقية للمنصة والجمهور”.

وقالت كندة إبراهيم، مديرة الشراكات الاعلامية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في تويتر: “نحن متحمسون لانضمام روتانا كشريك رائد في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا إلى برنامجنا لرعاية الفيديو، ونتطلع إلى الترحيب بالعلامات التجارية لربط منتجاتها وخدماتها مع هذا المحتوى الجذاب، حسب القطاعات المعنية من الجمهور وفي الوقت المناسب”.

وأضافت تويتر مؤخراً وظائف الفيديو المباشر من بيرسكوب إلى برنامج رعاية الفيديو، والتي سوف تتضمن إعلانات قصيرة مع خيار البث مباشر والإعادة. وتعد هذه طريقة جديدة لاستخدام الفيديو الحي وعند الطلب للوصول إلى الجمهور في اللحظات الأكثر ملاءمة. فمن 360 درجة وإنتاج البث الاحترافي إلى الفيديوهات الحية العفوية بالهاتف المحمول،  يمكن أن يتم مشاركة قصص من خلال مجموعة من محتوى الفيديو.
 
 

ذات صلة Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد