الجمعة, 19 أبريل 2024

“موبايلي” تكرم موزعي نقاط البيع المميزين

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

اقرأ المزيد

كرمت شركة اتحاد الاتصالات (موبايلي) ممثلة بإدارة قنوات البيع وبالتعاون مع شركائها (المصباح،  الحداد، قنوات، سفاري، ديجيكو) الموزعين المميزين في نقاط بيع الجملة وذلك في الحفل الذي أُقيم مؤخرًا في فندق نوفوتيل العنود في الرياض بحضور عدد من كبار تنفيذيي الشركة وقيادات شركاء موبايلي، ويأتي ذلك ضمن أهداف موبايلي لتحفيز موزعيها الحاليين على زيادة المبيعات وجذب شركاء جدد.
 
كما سبقَ الحفلَ اجتماعُ الرئيس التنفيذي لشركة موبايلي المهندس أحمد أبودومة بقيادات شركاء موبايلي وذلك حرصًا من موبايلي على تقوية العلاقة الاستراتيجية مع شركائها بشكل عام وفي قطاع المبيعات والموزعين بشكل خاص.
 
وقام الأستاذ خالد رياض من موبايلي بتكريم أفضل الموزعين خلال الشهر الماضي بتسليمهم 9 سيارات تويوتا (لاند كروزر وكامري) حيث تم توزيع 6 سيارات لاندكروزر و 3 سيارات كامري.
 
يأتي ذلك سعيًا من موبايلي لتحفيز الموزعين الحاليين على زيادة المبيعات وعقد شراكات جديدة، حيث تتدرج المزايا والمكافآت التي تقدمها موبايلي بحسب فئة الموزع وهو ما يزيد من التنافسية ويعزز رغبة الموزعين في زيادة المبيعات.
 
وتخصص موبايلي دعمًا فنيًّا لموزعيها يعمل على مدار الساعة تحت إطار استمرارية الأعمال المعمول بها من قِبل الشركة، بالإضافة إلى أن ذلك يعد أحد أهم أهدافها في تحقيق انتشارٍ واسعٍ لنقاط البيع بوصفها أحد أكبر وأقوى العلامات التجارية بالسعودية.
 
يذكر أن موبايلي تهدف دائمًا إلى تطوير أعمالها بالدخول بشراكات تعطي قيمة مضافة لشركائها وتسهم في تطوير أعمالها، إلى جانب حرصها الشديد على أن تكون دائمًا الأقرب إلى مشتركيها سواء من النواحي الجغرافية أو من خلال الخدمات المتميزة التي تقدمها.

ذات صلة

المزيد