الأربعاء, 24 أبريل 2024

ضمان يوازي 50% من الالتزامات المالية المقررة على شركة أس أتش بي كو

“صدارة” توقع على قرض بـ 1,12 مليار يقدم لـ “أس أتش بي كو” من قبل بنك سعودي

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت شركة صدارة للخدمات الأساسية، المملوكة بشكل غير مباشر، وبنسبة 100%، من قبل شركة صدارة للكيميائيات (صدارة)، عن قيام صدارة بتوقيع ضمان يوازي 50% من الالتزامات المالية المقررة على شركة الهيدروجين بيروكسايد السعودية (أس أتش بي كو) ، والمتعلقة بــ (1) قرض بـ 1,12 مليار ريـال يقدم لـ أس أتش بي كو من قبل بنك تجاري سعودي و (2) حق المقايضة في فوارق العملات الاجنبية والمتعلق بالقرض المذكور (وتمثل هذه النسبة حصة ملكية صدارة في أس أتش بي كو). 

شركة أس أتش بي كو هي شركة مشروع مشترك بين شركة صدارة للكيميائيات وشركة سولفاي كيميكالز اند بلاستيك هولدنغ بي في بغرض تملك وتشغيل مصنع لإنتاج الهيدروجين بيروكسايد. وسيتم توريد الهيدروجين بيروكسايد المنتج كلقيم خام لمجمع صدارة للكيميائيات الكائن بمدينة الجبيل الصناعية الثانية بالمنطقة الشرقية من المملكة العربية السعودية. 

للحصول على معلومات إضافية بشأن مشروع صدارة،، يمكن الرجوع إلى نشرة الإصدار الصادرة عن شركة صدارة للخدمات الأساسية بتاريخ 1 جمادى الأولى 1434هـ، الموافق 13 مارس 2013م. كما يمكن الاطلاع على نسخة إلكترونية من هذه النشرة على موقع صدارة (www.sadara.com)، وكذلك موقع شركة صدارة للخدمات الأساسية (www.sadarabasicservicescompany.com).
.

اقرأ المزيد

No Content Available

ذات صلة

No Content Available
المزيد