الإثنين, 26 يوليو 2021

سفير المملكة في مدريد يدشن معرض السعودية وعمارة الحرمين الشريفين .. الاحد

يدشن الأمير منصور بن خالد بن عبد الله الفرحان آل سعود سفير خادم الحرمين الشريفين لدى مملكة إسبانيا، بعد غد الأحد الثاني من رمضان المبارك الموافق 28 مايو 2017م معرض (السعودية وعمارة الحرمين الشريفين.. تاريخ واعتزاز) للفنان الفوتوغرافي السعودي فايز الزيادي رئيس قسم التصوير بصحيفة “سبق” الإلكترونية. والذي سيمتد لمدة عشرة أيام عقب صلاة التراويح، وذلك بالمركز الثقافي الإسلامي بالعاصمة مدريد.

اقرأ أيضا

وكشف الدكتور سعود الغديان مدير المركز أن هوية المعرض تنطلق في رصده بلغة العدسة لتبرز الخدمات المقدمة من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز  للحرمين الشريفين وكذلك إبراز الخدمات المقدمة أيضا للمشاعر المقدسة.

وأضاف الغديان أن المعرض ينظمه المركز الثقافي الإسلامي بمدريد ضمن أنشطته الرمضانية لهذا العام، وهو أيضا يتماهى مع الرؤية الجديدة لرابطة العالم الإسلامي المشرفة على المركز الداعية لتعزيز الخطاب الوسطي والتسامح وإبراز وسطية الإسلام، وكذلك إنصاف الجهود التي ترمي لخدمة الإسلام والمسلمين مثل ما تقوم به المملكة العربية السعودية في خدمة الحرمين الشريفين وهو شرف واعتزاز. 

وأشار إلى أن اختيار الفوتوغرافي فايز الزيادي جاء لما يملكه من حضور في هذا المجال حيث يمتلك مساره الخاص في المجال وله زواياه المعروفة.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد