الجمعة, 29 مارس 2024

نادي الأهلي يفسخ عقد الرعاية مع الخطوط القطرية بعد قطع العلاقات مع قطر

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلن النادي الأهلي اليوم الاثنين فسخ عقد الرعاية مع الخطوط الجوية القطرية بعد قطع العلاقات مع قطر واتباعا لتوجهات الحكومة.

وكتب الأهلي في حسابه على تويتر “يعلن النادي الأهلي السعودي عن فسخ عقد الرعاية المبرم بين النادي الأهلي وشركة الخطوط القطرية وذلك اتباعا لتوجهات حكومتنا الرشيدة”.

وفي وقت سابق يوم الاثنين أعلنت السعودية قطع علاقاتها الدبلوماسية مع دولة قطر وإغلاق كافة المنافذ البرية والبحرية والجوية منها وإليها.

اقرأ المزيد

وكان الأهلي قد جدد الشهر الماضي عقد الرعاية لثلاث سنوات مع الخطوط القطرية بعدما بدأ التعاون في أكتوبر تشرين الأول 2014.

وخلال تلك الفترة توج الأهلي بلقب دوري المحترفين وكأس الملك في موسم 2015-2016 قبل أن يحتل المركز الثاني في المسابقتين بالموسم المنصرم.

وذكرت تقارير أن قيمة العقد الجديد على مدار ثلاث سنوات بين الأهلي والخطوط القطرية تبلغ 180 مليون ريال سعودي (حوالي 48 مليون دولار) مع وجود بنود تسمح بمبالغ أخرى في حال حصد الألقاب.

وفي الشهر الماضي أيضا أعلنت الخطوط الجوية القطرية ارتباطها بعقد رعاية مع الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) حتى نهائيات كأس العالم التي تستضيفها قطر عام 2022.

وأكدت الشركة المملوكة لدولة قطر أن الصفقة ستشمل كأس العالم للقارات 2017 وكأس العالم 2018 في روسيا وكأس العالم للأندية وكأس العالم للسيدات وكأس العالم 2022 في قطر.

 

ذات صلة

المزيد