الجمعة, 19 أبريل 2024

عمومية “صناعة الورق” تصوت على تعديل مادة توزيع الارباح

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

دعا مجلس إدارة الشركة السعودية لصناعة الورق المساهمين لحضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية (الاجتماع الأول) المقرر عقدها في فندق هولدي إن (قاعة خالد) بشارع الملك سعود بمدينة الخبر (https://goo.gl/maps/sWZPt4Fc6k62) في تمام الساعة 06:30 مساء من يوم الأربعاء بتاريخ 11/10/1438هـ (حسب تقويم أم القرى) الموافق 05/07/2017م للنظر في جدول الأعمال التالي:

-التصويت على ما ورد في التقرير السنوي لمجلس الإدارة للسنة المالية المنتهية بتاريخ 31/12/2016م.
-التصويت على تقرير مراجعي حسابات الشركة للسنة المالية المنتهية بتاريخ 31/12/2016م.
-التصويت على الحسابات الختامية (المدققة) للسنة المالية المنتهية بتاريخ 31/12/2016م.

-التصويت على تعيين مراقب حسابات للشركة من بين المرشحين من قبل لجنة المراجعة الداخلية لمراجعة حسابات الشركة الربع سنوية والحسابات الختامية للعام 2017م وتحديد اتعابه.
-التصويت على إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية بتاريخ 31/12/2016م.
-التصويت على تعيين بدر بن سليمان الصليع (غير تنفيذي) عضواً بمجلس الإدارة لاستكمال دورة العضو المستقيل أديب بن عبدالرحمن السويلم. (مرفق السيرة الذاتية)

اقرأ المزيد

No Content Available

-التصويت على تعيين فهد بن سعد الشعيبي (مستقل) عضواً بمجلس الإدارة لاستكمال دورة العضو المستقيل المهندس/ جميل بن جميل عثمان سفره. (مرفق السيرة الذاتية)
-التصويت على تعيين موسى بن عبدالمحسن آل موسى (مستقل) عضواً بمجلس الإدارة لاستكمال فترة عضوية المستقيل الدكتور/ جيمس ديفيد فيبس. (مرفق السيرة الذاتية)

-التصويت على تشكيل لجنة المراجعة لإكمال الدورة الحالية التي تنتهي بتاريخ 26/04/2018م والموافقة على تعديلات لائحة اللجنة والتي تتضمن (مهامها وضوابط عملها)، ومكافآت أعضائها، والموافقة على تعيين المرشحين التالية أسمائهم: موسى بن عبدالمحسن آل موسى وعزام عبدالله آبا الخيل وبدر بن سليمان الصليع. (مرفق السير الذاتية)
-التصويت على تعديلات الحوكمة الداخلية للشركة. (مرفق)

-التصويت على تعديل نظام الشركة الأساس (حسب المرفق) وذلك بما يتفق مع نظام الشركات الجديد (1437هـ/2015م) ومع نموذج الشركات المساهمة الصادر بالقرار الوزاري رقم (18379) وتاريخ 1437/06/01هـ.. (مرفق)
-التصويت على اضافة بند الأسهم الممتازة بالمادة التاسعة بالنظام الأساسي المعدل.
-التصويت على تعديل أصدار أدوات دين وصكوك تمويلية قابلة للتداول بالمادة السادسة عشر بالنظام الاساسي المعدل.
-التصويت على تعديل عدد أعضاء مجلس الإدارة بالمادة السابعة عشر بالنظام الاساسي المعدل.
-التصويت على تعديل صلاحيات مجلس الإدارة بالمادة العشرون من النظام الاساسي.
-التصويت على تعديل مكافأة أعضاء مجلس الإدارة بالمادة الواحد والعشرون من النظام الاساسي.
-التصويت على تعديل صلاحيات رئيس المجلس ونائبة والعضو المنتدب بالمادة الثانية والعشرون من النظام الأساسي.
-التصويت على تعديل مادة توزيع الارباح بالمادة السابعة والاربعون من النظام الأساسي.

علماً بأنه يشترط لصحة انعقاد هذه الجمعية حضور مساهمين يمثلون نصف رأس المال على الأقل، وبحسب الأنظمة واللوائح يحق لكل مساهم مقيد في سجلات مساهمين الشركة لدى مركز إيداع الأوراق المالية (مركز الإيداع) بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة حق حضور اجتماع هذه الجمعية وله أن يوكل عنه في الحضور شخصاً آخر من غير أعضاء مجلس الإدارة أو موظفي الشركة بموجب التوكيل المرفق على أن يكون مصدقاً عليه من إحدى الغرف التجارية الصناعية أو أحد البنوك المحلية أو من كتابة العدل أو الأشخاص المرخص لهم بأعمال التوثيق وبما يتوافق مع احكام المادة التاسعة والأربعون من الضوابط والإجراءات التنظيمية الصادرة تنفيذا لنظام الشركات الخاصة بشركات المساهمة المدرجة. مع ضرورة تزويد الشركة بنسخة من التوكيل المصادق على صحته من الجهة المختصة مرفقاً به صورة عن بطاقة الهوية الشخصية والسجل التجاري قبل يومين على الأقل من موعد الاجتماع مع إحضار أصل التوكيل يوم انعقاد الجمعية العامة. وفي حال عدم اكتمال النصاب اللازم لعقد الاجتماع سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول، ويكون الاجتماع الثاني صحيحا إذا حضره مساهمون يمثلون 25% من رأس المال على الأقل. وبإمكان المساهمين الكرام المسجلين في موقع خدمات تداولاتي الإلكتروني التصويت عن بعد على بنود اجتماع الجمعية العامة غير العادية وذلك من خلال خدمة التصويت الإلكتروني عن طريق زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بتداولاتي https://www.tadawulaty.com.sa علماً بأن التسجيل في خدمات تداولاتي والتصويت متاح مجاناً لجميع المساهمين، علما بأنه سوف يبدأ التصويت الإلكتروني بتاريخ 02/07/2017م الساعة العاشرة صباحا وينتهي التصويت في تمام الساعة الرابعة عصرا في نفس يوم الجمعية.
ويرجى من كل مساهم يرغب في حضور الجمعية العامة (أصالة أو وكالة) إحضار بطاقة الهوية الشخصية والتواجد قبل موعد الاجتماع لاستكمال إجراءات التسجيل.

وللاستفسار يمكن الاتصال على الهاتف رقم 0138121016 تحويلة 234 فاكس 0138123209 أو على البريد الكتروني [email protected] أو العنوان التالي: الشركة السعودية لصناعة الورق 2598 المدينة الصناعية الثانية وحدة رقم 2 الدمام 34326 – 7169 المملكة العربية السعودية. 
ملاحظة: يرسل التوكيل إلى إدارة علاقات المساهمين على العنوان أعلاه.

الملفات الملحقة

ذات صلة

No Content Available
المزيد