السبت, 15 مايو 2021

عمومية “أمانة للتأمين” تصوت على العقود والأعمال التي ستتم مع أطراف ذات علاقة

دعت شركة أمانة للتأمين التعاوني (شركة مساهمة سعودية) المساهمين لحضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية (الاجتماع الثالث) للشركة والمقرر انعقادها -بمشيئة الله- في تمام الساعة العاشرة والنصف من مساء يوم الأحد 23-09-1438هـ الموافق 18-06-2017م بمقر الشركة (https://goo.gl/maps/RLXd6NymqkD2) في مدينة الرياض – المملكة العربية السعودية. 

اقرأ أيضا

وذلك لمناقشة جدول الأعمال التالي: 
-التصويت على تقرير مجلس الإدارة للعام المالي المنتهي في 31/12/2016م 
-التصويت على تقرير مراجعي الحسابات للعام المالي المنتهي في 31/12/2016م. 
-التصويت على القوائم المالية للشركة للعام المالي المنتهي في 31/12/2016م. 
-التصويت على إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة للعام المالي المنتهي في 31/12/2016م. 
-التصويت على تعيين مراجعي الحسابات من بين المرشحين من قبل لجنة المراجعة لمراجعة البيانات المالية للشركة للعام المالي 2017م وتحديد أتعابه. 

-التصويت على صرف مبلغ وقدره (1,503,500 ريال) مليون وخمسمائة وثلاثة آلاف وخمسمائة ريال كمكافآت وبدلات لأعضاء مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2016م. 
-التصويت على تعديل النظام الأساسي للشركة ليتوافق مع نظام الشركات الجديد الصادر بالمرسوم الملكي رقم م/3 بتاريخ 28/01/1437هـ (مرفق). 

-التصويت على العقود والأعمال التي ستتم بين الشركة وبين مجموعة شركات السيف، وهي وثائق تأمين متعددة ويشغل عضو مجلس الإدارة عبدالرحمن بن عبدالله السكران منصب تنفيذي في مجموعة السيف والترخيص لها لعام قادم مع العلم بأن قيمة التعاملات خلال العام 2016م بلغت 34,565,000 ريال سعودي (مرفق). 
-التصويت على العقود والأعمال التي ستتم بين الشركة وبين مجموعة الطوخي، وهي وثائق تأمين متعددة ويشغل رئيس مجلس الإدارة محمود بن محمد الطوخي منصب رئيس مجلس إدارة مجموعة الطوخي والترخيص لها لعام قادم مع العلم بأن قيمة التعاملات خلال العام 2016م بلغت 912 الف ريال سعودي (مرفق). 

-التصويت على العقود والأعمال التي ستتم بين الشركة وبين شركة غلوب مد السعودية، وهو عقد إدارة المطالبات الطبية للشركة ويشغل عضو مجلس الإدارة عبدالرحمن بن عبدالله السكران منصب رئيس مجلس إدارة مجموعة غلوب مد السعودية، كما يشغل كل من عضوي مجلس إدارة شركة أمانة للتأمين التعاوني ميشال بيير فرعون ,لوسيان لوسيان لطيف عضوية مجلس الإدارة في شركة غلوب مد السعودية وكذلك عبدالعزيز بن ابراهيم الخميس الذي كان يشغل منصب رئيس مجلس الإدارة فيها، والترخيص لها لعام قادم مع العلم بأن قيمة التعاملات خلال العام 2016م بلغت 3,522,000 ريال سعودي (مرفق).

علماً بأن اجتماع الجمعية العامة الثالث سيكون صحيحاً أياً كان عدد الأسهم الممثلة فيه، هذا ويوجه مجلس الإدارة عناية السادة المساهمين إلى أن لكل مساهم حق حضور اجتماع الجمعية من المساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى شركة مركز إيدع الأوراق المالية (مركز الإيداع) بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة وبحسب الانظمة واللوائح كما يمكن للمساهمين الإدلاء بأصواتهم عن بعد على بنود اجتماع الجمعية العامة غير العادية وذلك من خلال خدمة التصويت الإلكتروني، دون الحاجة إلى تعيين وكيل لحضور هذا الإجتماع علماً بأنه سوف يتم فتح باب التصويت الإلكتروني على بنود جدول الأعمال بتاريخ 14 يونيو 2017م في تمام الساعة العاشرة صباحاً، على أن ينتهي التصويت بتاريخ 18 يونيو 2017م الساعة الثالثة عصراً، ويمكن للمساهمين المسجلين في موقع خدمات تداولاتي الإلكتروني التصويت وذلك عن طريق زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بتداولاتي (www.tadawulaty.com.sa)، علماً بأن التسجيل في خدمات تداولاتي والتصويت متاح مجاناً لجميع المساهمين.
ويرجى من المساهمين الذين يتعذر حضورهم في الموعد المحدد ويرغبون أن يوكلو عنهم من يمثلهم في الاجتماع، إرسال نسخة من التوكيلات اللازمة مصدقة من إحدى الجهات التالية:
1.الغرف التجارية الصناعية متى كان المساهم منتسباً لأحدها أو إذا كان المساهم شركة أو مؤسسة اعتبارية.
2.إحدى البنوك المرخصة أو الأشخاص المرخص لهم في المملكة شريطة أن يكون للموكل حساب لدى البنك أو الشخص المرخص له الذي يقوم بالتصديق.
3. كتابة العدل أو الأشخاص المرخص لهم بأعمال التوثيق.
وذلك قبل موعــد انعقــاد الجمعيـة بيومين علـى الأقــل على أن يكون الوكيــل من غـير أعضـاء مجـلـس الإدارة أو موظفـي الشـركـة أو المكلفــين بالقيــام بصـفه دائمــة بعمـل فنـي أو اداري لحسابها، مع ضرورة إحضار أصل الوكالة إلى مقر الاجتماع. 
ويرجى من السادة المساهمين الكرام الذين يرغبون في حضور الاجتماع، إحضار بطاقة الأحوال المدنية أو جواز السفر، والحضور قبل موعد الاجتماع بساعة واحدة على الأقل، وذلك لإنهاء إجراءات تسجيلهم.
ولمزيد من المعلومات أو الاستفسارات، يرجى الاتصال على الرقم 4757700 011 التحويلة 1425 وذلك خلال ساعات الدوام الرسمي للشركة من الأحد إلى الخميس من الساعة الثامنة والنصف صباحاً وحتى الساعة الرابعة والنصف مساءً.

الملفات الملحقة

 

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد