الثلاثاء, 20 أبريل 2021

أسعار التذاكر لكافة الفئات تتفاوت مابين 1500 الى 350 ريال

إيرادات حفلات ليالي أبها الغنائية تتجاوز الـ  5.5 مليون 

كشفت مصادر أنه يتوقع ان تتجاوز إيرادات حفلات ليالي أبها الغنائية ضمن حفلات مهرجان صيف أبها حاجز الـ  5،5 ملايين ريال. حيث ستنطلق الاحتفالات اليوم الجمعة بمشاركة ٨ فنانين بعد إعتذار الفنان خالد عبدالرحمن عن المشاركة، وهم: محمد عبده، عبدالله الرويشد، عبادي الجوهر، رابح صقر، علي عبدالكريم، جابر الكاسر، إبراهيم حكمي، رامي عبدالله.

اقرأ أيضا

وتفاوتت أسعار التذاكر لكافة الفئات من 1500 الى 350 ريال وتصدرت حفلة محمد عبده القائمة، حيث حظيت بإقبال كبير على شراء التذاكر منذ بداية طرحها، وتعتبر هذه الحفلة الأولى للفنان محمد عبده منذ عام 2007 ويتسع مسرح المفتاحة لاستقبال 3600 شخص، ويحيي الفنان رامي عبد الله ذكرى الراحل طلال مداح على مسرح المفتاحة.

وتأتي هذه الاحتفالات مواكبة لاحتفالات المدينة بلقب عاصمة السياحة العربية 2017 م ومع رؤية هيئة الترفية   2030 لزيادة إنفاق الأسر السعودية على الثقافة والترفيه داخل المملكة من 2.9% إلى 6%.

وتستقبل أبها هذا العام ليالي ابها الغنائية ضمن حفلات مهرجان صيف ابها بعد انقطاع استمر 10 سنوات وتقام الحفلات على مسرح المفتاحة ابتداءاً من اليوم الجمعة ٧ يوليو حتى ١٧ من الشهر نفسه ووقع مجلس التنمية السياحية بمنطقة عسير عقد مع شركة روتانا للصوتيات لتنظيم ليالي ابها الغنائية.

وسيفتتح فنان العرب محمد عبده اليوم  أولى هذه الحفلات، ثم تتوالى بقية الأمسيات من خلال الحفل الثاني مع صقر الأغنية الخليجية الفنان رابح صقر والفنانين رامي عبدالله وإبراهيم حكمي بتاريخ ١١ يوليو، ثم الحفل الثالث مع سفير الأغنية الخليجية الفنان عبدالله الرويشد وأخطبوط العود عبادي الجوهر بتاريخ ١٤ يوليو، أما الحفل الرابع والأخير لهذا الشهر مع الفنانين خالد عبدالرحمن وعلي عبدالكريم وجابر الكاسر بتاريخ ١٧ يوليو .

 

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد