الخميس, 4 مارس 2021

نقل لترامب تحيات خادم الحرمين وولي العهد

خالد بن سلمان يسلم اوراق اعتماده كسفير للسعودية لدى أمريكا

 استقبل الرئيس الامريكي دونالد ترامب في البيت الأبيض امس الجمعة سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة الامريكية الامير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز الذي سلم أوراق إعتماده كسفيراً لخادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة الامريكية. 

اقرأ أيضا

ونقل الامير خلال اللقاء تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وتحيات ولي العهد الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز حفظهما الله الى فخامة الرئيس الامريكي وتمنياتنهما بدوام التقدم والرخاء للشعب الامريكي الصديق.

كما وصف سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة الامريكية العلاقات السعودية الامريكية بأنها علاقات تاريخية واستراتيجية وتقوم على التعاون الوثيق والمصالح المشتركة معبرا في الوقت ذاته عن حرصه على بذل كل الجهود لزيادة اواصر الصداقة وتعزيز سبل التعاون بين البلدين الصديقين في كافة المجالات.

وأعرب الامير خالد في ختام تصريحه لوكالة الانباء السعودية عن تمنياته بأن تساهم العلاقات الاستراتيجية بين المملكة والولايات المتحدة الامريكية في خدمة المصالح والقضايا المشتركة بين البلدين وتجاوز التحديات التي يواجهها البلدين على الصعيدين الإقليمي والدولي وأن تحقق تطلعات الشعبين الصديقين  .

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد