الجمعة, 15 أكتوبر 2021

ابن حثلين: الاهتمام بالإبل يُعد اهتماماً بالإنسان في هذا الوطن المعطاء

رفع رئيس مجلس إدارة نادي الإبل فهد بن فلاح بن حثلين، الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز, ولنائب خادم الحرمين الشريفين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود المشرف العام على نادي الإبل، بمناسبة صدور الأمر الملكي الكريم بإنشاء نادٍ للإبل.

اقرأ أيضا

وقال ابن حثلين في تصريح بهذه المناسبة : ” الإبل تاريخٌ عريقٌ ومجدٌ خالد للإنسان العربي والسعودي بشكل خاص ، والاهتمام بها بحد ذاته اهتمام بالإنسان، لأنها تاريخه وقوّته وعزّته, يتنقل على ظهورها ويقتات حليبها ولحومها، ويكتسي من وبرها وجلودها طيلة عقود مضت في أرجاء الوطن العربي “.

وحثّ ابن حثلين, أعضاء مجلس إدارة نادي الإبل على بذل المزيد من العطاء لتحقيق تطلعات القيادة والتوجيهات السامية، والارتقاء بنادي الإبل والأهداف التي أنشئ من أجلها، لخدمة محبي رياضة الإبل، وكل ما يتعلق بسفينة الصحراء , التي تمثّل تاريخاً عريقاً، وإرثاً، وثروة، وقيمة سطر الآباء على ظهورها الأمجاد.

وأكّد فهد بن حثلين, أن نادي الإبل سيقدم تجربة المملكة العربية السعودية الفريدة في تنظيم مسابقات الإبل والهجن طيلة العقود الماضية، وسيستفيد من تجارب الآخرين في هذا المجال من الدول الأخرى، لتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة وتوحيد الجهود وتحقيق الأهداف المنشودة.

وأهاب ابن حثلين بمحبي ومربي الإبل بدعم النادي بالمشورة والمقترحات ، لتحقيق الأهداف التي أنشئ من أجلها النادي، مؤكداً أنّ أبواب النادي مفتوحة للجميع.
وسأل رئيس مجلس إدارة نادي الإبل الله العلي القدير، أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو نائبه ، وأن يديم على الوطن أمنه وأمانه.

ذات صلة Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد