السبت, 10 أبريل 2021

قالت انها شركة سعودية ذات مسؤولية محدودة متخصصة في خدمات النقل داخل المطارات

“الخدمات الارضية” ممثليننا في مجلس إدارة “الأمد السعودي” لايملكون حصص في الشركة

كشفت إدارة الاتصال والعلاقات العامة في الشركة السعودية للخدمات الأرضية أن جميع أعضاء مجلس المديرين في شركة الأمد السعودي، من الشركة السعودية للخدمات الأرضية السابقين والحاليين، وكذلك رئيس مجلس المديرين السابق المهندس صالح بن ناصر الجاسر، ورئيس مجلس المديرين الحالي عبدالله بن ابراهيم الهويش لا يملكون أي حصة في الشركة.

اقرأ أيضا

وقالت أن شركة الأمد السعودي لخدمات المطارات والنقل الجوي المساندة (SAAS)، هي شركة سعودية ذات مسؤولية محدودة متخصصة في خدمات النقل داخل المطارات، وتم تأسيسها كمشروع مشترك بين الشركة السعودية للخدمات الأرضية وشركة الأمد للتجارة  بتاريخ 27/10/1434هـ، وذلك لإدارة وتشغيل وسائل النقل والمعدات الخفيفة والثقيلة وتقديم كافة خدمات النقل داخل وخارج ساحات المطارات بالمملكة. 

يأتي ذلك إشارة إلى ما تم تداوله في بعض مواقع التواصل حول شركة الأمد السعودي.
وترتبط هذه الخدمات ارتباطا وثيقا ومؤثراً بمستوى الأداء والكفاءة التشغيلية والخدمات، وحرصاً من الشركة السعودية للخدمات الأرضية على تقديم أفضل الخدمات للمسافرين ولشركات الطيران فقد عملت على توفير أفضل متطلبات الخدمة المميزة عبر تأسيس شركة متخصصة تقدم هذه الخدمات وفق المعايير المطلوبة.

وتملك الشركة السعودية للخدمات الأرضية 50% من شركة الأمد السعودي، و50% تملكها شركة الأمد التجاري، وتم الاتفاق أن يتم تعيين أعضاء لمجلس المديرين ممثلين للشركة السعودية للخدمات الأرضية وأن يكون رئيس مجلس إدارة شركة الخدمات الأرضية هو رئيس مجلس المديرين لشركة الأمد السعودي. ولتعزيز الحوكمة والالتزام، قامت الشركة بزيادة عدد أعضا مجلس المديرين بتعيين أعضاء مستقلين في المجلس وإنشاء لجنة مراجعة داخلية من ضمنها أعضاء مستقلين.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد