الإثنين, 8 مارس 2021

“مجموعة السريع” تعلن عن بلوغ خسائرها المتراكمة 36.2 % من رأس المال

أعلنت شركة مجموعة السريع التجارية الصناعية عن بلوغ خسائرها المتراكمة كما هو فى إقفال 30 يونيو 2017م مبلغ وقدره 135.9 مليون ريال وذلك بنسبة 36.2 % من رأس مالها بناءاً على تقرير الإدارة المالي الصادر بتاريخ 27 يوليو 2017 .

اقرأ أيضا

وتعود الأسباب الرئيسية لبلوغ تلك الخسائر بناءاً على الاستراتيجية المستقبلية وإعادة الهيكلة بالمجموعة والتوجه للتخلص من الأنشطة التى لا تعود بربحية على النتائج المالية و التوافق مع واقع الأسواق المحلية و العالمية و ذلك من خلال دمج عمليات شركة ذا هوم ستايلز مع قطاع التجزئة القائم حيث أنه تم شطب الأصول الثابتة الخاصة بالمعارض السابقة وتسويات المخزون، و كذلك التخارج من شركة ملينيوم أوروبا و بيع أصولها وكذلك توقف نشاط شركة ميلينيوم ويفرزالمحدودة أمريكا حسب ما تم الإعلان عنه مسبقاُ، حيث أن ذلك سيكون له أثر إيجابي على النتائج المالية المستقبلية للمجموعة.

 وسيتم دراسة البدائل المتاحة من قبل الإدارة لإتخاذ اللازم بما يتماشى مع نظام الشركات والإجراءات والتعليمات المنظمة لهذا الصدد.

هذا وسوف تطبق علي الشركة الإجراءات والتعليمات الصادرة عن هيئة السوق المالية والخاصة بالشركات المدرجة أسهمها في السوق والتي بلغت خسائرها المتراكمة 20% فأكثر من رأس مالها بناءً على قرار مجلس هيئة السوق المالية رقم 1-130-2016 وتاريخ 23/01/1438 هـ الموافق 24/10/2016م .

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد