الجمعة, 5 مارس 2021

السلوم وكيلا لمحافظ هيئة الاستثمار للتسويق

أصدر المهندس إبراهيم العمر محافظ الهيئة العامة للاستثمار قرارا بتعيين باسم بن عبدالله السلوم وكيلا لمحافظ هيئة الاستثمار للتسويق والاتصال. وكان السلوم يشغل قبل ذلك، منصب مساعد الرئيس للاتصال المؤسسي والتسويق في الهيئة العامة للطيران المدني منذ تعيينه في مايو 2016.

اقرأ أيضا

والسلوم حصل على درجة البكالوريوس في الآداب من جامعة الإمام محمد بن سعود في الرياض، وحصل على درجة الماجستير في استشارات تقنية المعلومات من جامعة كنت بالشراكة مع كلية كنت للأعمال بالمملكة المتحدة، وشهادات تخصصية من كلية سعيد للأعمال بجامعة أكسفورد، وكلية هارفارد للأعمال وكلية لندن للاقتصاد.

ويتمتع باسم السلوم بخبرات مهنية ومؤهلات علمية متميزة أهلته لشغل منصب وكيل المحافظ للتسويق والاتصال بالهيئة العامة للاستثمار، ذلك إلى جانب معرفته العميقة وخبراته الشاملة في مجال الاتصال والعلاقات العامة وتطوير الاعمال، وتمتعه بالمهارات والرؤية المطلوبين لإدارة استراتيجيات الاتصال التي تنفذها الهيئة.

وقبل شغله المنصب الحالي، شغل السلوم منصب الرئيس المساعد للاتصال المؤسسي والتسويق في الهيئة العامة للطيران المدني، حيث تمكن من تأسيس إدارة جديدة للتسويق وإطلاق العلامة التجارية الجديدة للهيئة وهويتها، وتعزيز مكانة الهيئة والمطارات الدولية بها على مستوى المؤتمرات والمشاركات الدولية والداخلية وكذلك في شبكات التواصل الاجتماعي.

وقبلها، عمل السلوم في القطاع الخاص، حيث تمكن من شحذ مهاراته في مجال التسويق بشركة موبايلي التي تولى بها إدارة التسويق الرقمي، وتخطيط وتنفيذ تواجد الشركة على الإنترنت وشبكات التواصل الاجتماعي، وحصل على تقدير رسمي من الرئيس التنفيذي لموبايلي تقديراً لنجاح حملاته. وعمل السلوم قبل انضمامه إلى موبايلي في العديد من مبادرات العلاقات العامة والتسويق بشركات عديدة، من بينها شركة المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق، وصندوق المئوية، ووزارة التعليم العالي، بالاضافة الى عمله كمستشار إعلامي بجهات حكومية وخاصة.
 

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد