الخميس, 28 مارس 2024

“الأولى” و”الاستثمار كابيتال” يطلقان أعمال مشروع برج أجدان في الخبر

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أغلقت شركة الاستثمار للأوراق المالية والوساطة (الإستثمار كابيتال) الطرح في صندوق أجدان رايز للتطوير العقاري بنجاح، وأطلقت أعمال الصندوق لبناء برج سكني للبيع مطل على الخليج العربي.

وكانت شركة الأولى لتطوير العقارات (الأولى) قد وقعت في نهاية عام 2016 مذكرة تفاهم مع الإستثمار كابيتال لإنشاء صندوق استثمار عقاري لتطوير مشروع برج “أجدان” على الواجهة البحرية في مدينة الخبر، يتضمن شقق سكنية فاخرة ومحلات تجارية خدمية تم تصميمها بأناقة عاليةذات تصميم فريد من نوعه، الأمر الذي يتيح للصندوق الإستفادة من الموقع المتميز للمشروع وإطلالته المباشرة على الخليج في تنمية راس مال المستثمرين فيه.

ويقع برج أجدان رايز في موقع استراتيجي وحيوي متميز في منطقة الكورنيش الشمالي في مدينة الخبر على طريق الأمير تركي المعروف باسم طريق الكورنيش، وتعتبر منطقة الكورنيش واحدة من أهم الوجهات السياحية والترفيهية في مدينة الخبر والمملكة والتي تتضمن عددًا من الفنادق والمطاعم والمقاهي والمرافق العامة والمناطق الخضراء.

اقرأ المزيد

ويغطي مشروع “برج أجدان واجهة أجدان البحرية” مساحة تقدر بـ 40 ألف متر مربع، ويضم المشروع برجين سكنيين فاخرين  محاذيين مباشرة للخليج العربي وفندق خمس نجوم وقرية تجارية “أجدان ووك”، وعلى فعلى مساحة 14 6800 ألف متر مربع.

 ويتميز “برج أجدان رايز السكني” بموقع استراتيجي على كورنيش الخبر، بارتفاع 40 طابقا لكل برج 180 وحدة سكنية 90 في المائة منها تتمتع بإطلالة بحرية فريدة، كما يوفر كل برج خدمات متميزة وفريدة لتضفي تجربة متفردة للسكان، إضافة إلى مطاعم فخمة وصالات رياضية حديثة ومسابح، كما يضم المشروع فندقا فئة خمس نجوم يقدم الفندق ذو الخمس نجوم خدمات عالية المستوى على مساحة 6.800 متر مربع ويضم 275 غرفة، كما يضم المشروع قرية تجارية “أجدان ووك” تضم مجموعة مميزة من المطاعم ومراكز للترفيه والتسلية على مساحة 17 ألف متر مربع وتضم 13 11 مبنى تجاريا ومناطق مخصصة للأطفال وممشى رياضيا ومواقف للسيارات وحدائق ومسطحات ونوافير  مائية.

وقال إبراهيم العلوان، الرئيس التنفيذي لشركة الأولى: “إن البرج سيقدم بيئة مبتكرة وراقية وفق أسلوب حديث لحياة مختلفة ومتجددة في المملكة والمنطقة الشرقية، كما أننا نؤمن بضرورة ابتكار منتجات سكنية متكاملة لتتوافق مع التطور الحاصل في المجتمع السعودي ولتلبية احتياجات المواطنين الذين يبحثون عن حلول سكنية متميزة تتميز بالخصوصية والرفاهية”.

وأضاف: يعتبر مشروع البرج مقدمة لمجموعة من المشروعات الحيوية التي ستقوم الأولى بتطويرها على الواجهة البحرية بالخبر، ستشكل هذه المشروعات نقلة كبيرة على مستوى الوحدات السكنية ومفهوم الترفيه في المنطقة الشرقية والمملكة.

ذات صلة

المزيد