الأحد, 28 فبراير 2021

“سامبا” يرفع التوزيعات النقدية بنسبة 67% لتصل إلى 1.5 مليار أرباحاً للمساهمين عن النصف الأول 

أكد عيسى بن محمد العيسى رئيس مجلس إدارة مجموعة سامبا المالية حرص المجموعة على تحقيق أفضل عوائد استثمارية لمساهميها فضلاً عن جهودها المتواصلة لتنمية استثمارات المجموعة والتوسع المضطرد في أعمالها، والحفاظ على وتيرة متصاعدة من التطور الذي يحفظ لها دورها الرائد ضمن القطاع المصرفي السعودي. 

اقرأ أيضا

وأضاف العيسى، بأنه نتيجة للأداء المتميز للمجموعة، فقد أوصى مجلس إدارتها توزيعات نقدية على مساهميها عن النصف الأول للعام المالي 2017م بواقع 0.75 هللة كأرباح صافية لكل سهم ليصبح إجمالي المبلغ الموزع 1.5 مليار ريال بعد خصم الزكاة، ولتكون نسبة التوزيع 7.5% من القيمة الأسمية للسهم والتي تفوق ما وزع عن نفس الفترة من العام المالي 2016م بنسبة 67%. علماً بأن أحقية توزيع الأرباح ستكون للمساهمين المالكين للأسهم يوم الاستحقاق وهو يوم الأحد 06/08/2017م، المقيدين في سجل مساهمي المجموعة لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الاستحقاق الذي يوافق يوم الثلاثاء 08/08/2017م. وسيكون تاريخ التوزيع في يوم الثلاثاء 15/08/2017م.
وأعرب رئيس مجلس إدارة مجموعة سامبا المالية عن شكره واعتزازه بثقة عملاء ومساهمي وموظفي المجموعة وبدعمهم المتواصل الذي كان له أثره الإيجابي في الاستمرار بتحقيق إنجازات نوعية تتماشى مع تطلعاتهم. 
 

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد