الأربعاء, 14 أبريل 2021

لأول مرة في الشرق الأوسط

“بنك البلاد” يطلق برنامج مكافآت البلاد بالتعاون مع “فيزا”

وقع بنك البلاد اتفاقية تعاون مع شركة فيزا العالمية، لإطلاق برنامج مكافآت البلاد الفريد من نوعه والمقدم لحاملي بطاقات بنك البلاد بجميع أنواعها.

اقرأ أيضا

ويعتبر هذا البرنامج، الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط، لناحية حجم ونوعية المكافآت التي أصبح بإمكان بنك البلاد تقديمها بالتعاون مع شركة فيزا العالمية، وهي شركة لتقنيات الدفع الإلكتروني، مدرجة في بورصة نيويورك، وتوفر للمستهلكين والشركات والمؤسسات المالية والحكومات في أكثر من 200 بلد تقنية التعامل بالدفع الالكتروني السريع والموثوق والآمن، عبر مجموعة من المنتجات العالمية التي تقدّمها لعملائها ومن ضمنها: بطاقات الدفع الفوري أو الحسم، البطاقات مسبقة الدفع وبطاقات الدفع المؤجل او الائتمان.

وقع الاتفاقية كل من عبد العزيز العنيزان الرئيس التنفيذي لبنك البلاد، والأستاذ إيهاب أيوب مدير عام شركة فيزا العالمية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وذلك يوم الأربعاء الموافق 9 أغسطس 2017م، في مبنى الإدارة الرئيسية لبنك البلاد بالرياض، بحضور عدد من التنفيذيين من الجانبين.

وتعليقاً على هذا الاتفاق، أشار العنيزان إلى أن الهدف من هذا البرنامج هو تقديم مكافآت متنوعة وقيمة لمستخدمي بطاقات “البلاد”، بمشاركة مجموعة واسعة من المحلات التجارية المحلية والعالمية. ما يمنح عملائنا مميزات حصرية وتنافسية، تشكل القيمة المضافة التي يقدمها البنك من خلال إطلاق هذا البرنامج.

وفي ذات السياق أوضح أيوب، “أصبح باستطاعة عملاء بنك البلاد، بفضل برنامج مكافآت البلاد إنفاق النقاط التي يحصلون عليها عند شراء أي منتج أو خدمة يختارونها. ويعد هذا البرنامج، الأول من نوعه في المنطقة الذي يعتمد على برنامج فيزا للمكافآت ويوفر قيمة كبيرة لحاملي البطاقات، بالإضافة إلى إسهامه في تعزيز ولاء العملاء لمصارفهم. وتفتخر شركة “فيزا” بالشراكة الاستراتيجية التي تجمعها ببنك البلاد، وتتطلع إلى مواصلة التعاون معه عبر توفير تجربة مرنة ومجزية للعملاء، والعمل على تبني استخدام أنظمة الدفع الإلكترونية في المملكة العربية السعودية”. 
 
الجدير بالذكر أن بنك البلاد يقدم خدماته لجميع العملاء عبر شبكة واسعة من فروعه المنتشرة في أنحاء البلاد والتي يتجاوز عددها 150 فرعاً و 5 مراكز مبيعات ذاتية وفرع مطار الامير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة الذي يعمل على مدار الساعة إضافة إلى أكثر من 175 مركزاً لخدمات الحوالات المالية “إنجاز”، يدعمها شبكة أجهزة صراف آلي يتجاوز عددها  900 صراف آلي، وأحدث الخدمات الإلكترونية المتكاملة على مدار الساعة التي تشمل البلاد نت www.bankalbilad.com و تطبيق البلاد للأجهزة الذكية. ويتيح بنك البلاد خدمة التواصل على مدار الساعة مع عملائه عبر هاتف البلاد 920001002 او بواسطة جميع قنوات التواصل الاجتماعي عبر منصات تطبيقات “تويتر”، “فيسبوك”، “انستغرام” و”لينكد إن”،
 
 
 

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد