الجمعة, 26 فبراير 2021

“مجموعة ابن لادن” تستأنف مشروعات الحرمين بعد الحج .. وتعد بصرف 3 رواتب لمنسوبيها

كشف تعميم صادر عن مجموعة ابن لادن السعودية، المنفذ الرئيس لمشروعات الحرمين الشريفين، عن عودة العمل في قطاع عمارة وبناء الحرمين بعد موسم حج هذا العام 1438هـ.

اقرأ أيضا

ووفقا لـ “المدينة” أهابت إدارة الموارد البشرية لمجموعة ابن لادن من خلال تعميمها بكافه منسوبي قطاع الحرمين الشريفين البدء في استئناف أعمالهم والمباشرة في مواقع العمل اعتبارًا من يوم أمس الأول (الاثنين) 14/‏8/‏2017، تجنبًا للتعرض للمساءلة من قبل الجهات الرسمية، وتجنبًا لعقوبات لائحة الجزاءات المعتمدة في حال تسجيل غياب على العاملين.

 ووعدت إدارة الموارد البشرية بصرف دفعة من الرواتب المستحقة لكافة منسوبي القطاع وبحد أدنى راتبين إلى ثلاثة رواتب، اعتبارًا من يوم الأحد القادم الموافق 20/‏8/‏2017 لكل موظف، على أن يتم صرف بقيه الرواتب المتأخرة المستحقة وجدولتها مع استئناف العمل المقرر له بعد موسم الحج، في حين كشف تعميم آخر للمقاول المنفذ عن إيقاف ترحيل العمالة استعدادًا للبدء في تنفيذ مشروع الحرم المكي الشريف بعد موسم الحج. 

وأعقب تعميم الشركة تفاؤلًا كبيرًا في أوساط العاملين بالقطاع، مترقبين بشغف عودة العمل بالمشروع في التاريخ المحدد، وكان قطاع مشروعات الحرمين الشريفين قد توقف بالشركة منذ أكثر من عام، وتعطل في صرف رواتب العاملين وتوقف مستخلصات مقاولي الباطن، مما أثار العديد من التساؤلات حول مصير المشروع والمقاول الرئيس، ومن ثم العاملين.

 وكان أمير منطقة المدينة المنورة الأمير فيصل بن سلمان، قد أكد خلال لقاء أعضاء مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالمدينة ونخبه من رجال أعمال المنطقة عن التوجيهات السامية بتشكيل لجنه عاجلة لدراسة استكمال تنفيذ مشروع الحرم النبوي الشريف.
 

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد