السبت, 17 أبريل 2021

توقيع اتفاقية بين “بنك الرياض” وجمعية مرضى الباركنسون لدعم أهداف الجمعية

أبرم بنك الرياض اتفاقية تعاون مع الجمعية السعودية لمرضى الباركنسون (الشلل الرعاشي)، لدعم أهداف وبرامج الجمعية، في أول تعاون من نوعه بين البنك والجمعية، ضمن برامج خدمة المجتمع التي تشكل إحدى الركائز الرئيسة التي تستند ريادة وعراقة البنك عليها. التي تتضمن أوجهاً جديدة من الدعم الذي يقدمه البنك للجمعية في إطار المساهمة في تحقيق رؤيتها ورسالتها لتوفير المتطلبات اللازمة لتوعية وتثقيف المرضى والأشخاص القائمين على العناية بهم والمجتمع عموماً.

اقرأ أيضا

من جانبه، أشاد المدير التنفيذي للجمعية عدنان العيسى باستجابة بنك الرياض السريعة لطلب الدعم والرعاية لبرامج وأهداف الجمعية، ما يعكس حرص البنك على الشراكة الفاعلة مع الجمعيات الخيرية والمتخصصة في سبيل خدمة المجتمع السعودي، وتقديم الدعم والرعاية لمختلف فئاته. مشيراً إلى أن تجربة البنك الرائدة والطويلة في مجال برامج خدمة المجتمع، وتاريخه العريق في هذا المضمار، كان حافزاً للجمعية لطلب دعم البنك الذي لم يتردد في توفير الدعم بما يحقق أهداف الجمعية في خدمة المجتمع بشكل عام ومرضى الباركنسون بشكل خاص، وقدم الشكر والتقدير للبنك نيابة عن مجلس إدارة الجمعية.

أوضح نائب الرئيس التنفيذي والمشرف العام على برامج خدمة المجتمع في بنك الرياض محمد عبدالعزيز الربيعة أن البنك ينظر إلى الاتفاقية مع الجمعية باهتمام بالغ نظرا لأهمية التوعية والتعريف بمرض باركنسون (الشلل الرعاشي)، ورغم حداثة عهد الجمعية إلا أن تطلعاتها الجيدة وأهدافها النبيلة دفعنا للتعاون معها دون تردد لتحقيق أهدافها، وتجسيداً لدورنا الإنساني وانطلاقاً من مسؤوليتنا الاجتماعية والوطنية. لافتاً إلى أن الاتفاقية تتضمن تقديم البنك الدعم الإعلامي لأهداف الجمعية، والتعريف بمرض الباركنسون.

وبيّن أنه بموجب الاتفاقية سيقوم البنك بإدراج حساب الجمعية ضمن قنواته الرقمية، إضافة إلى إنتاج الأفلام الوثائقية التي من شأنها زيادة الوعي بالمرض.

 

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد