السبت, 10 أبريل 2021

أكد تواصله مع محافظ مؤسسة النقد ونفيه ايقاف التعامل بالريال القطري

الشيخ عبدالله بن على آل ثاني يشكر خادم الحرمين وولي العهد على الاستقبال وقبول وساطته

رفع الشيخ عبدالله بن على آل ثاني عبر حسابه على توتير الذي دشنه رسميا قبل ساعة الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ولولي العهد الامير محمد بن سلمان على الاستقبال وقبول وساطته، كاشفا عن موافقة خادم الحرمين الشريفين على طلبه بتخصيص رقم للاتصال لتسهيل زيارات القطرين لأقربائهم، كما كشف عن نفي محافظ مؤسسة النقد “ساما” وقف البنوك السعودية التعامل بالريال القطري.

اقرأ أيضا

وقال الشيخ علي في سلسلة تغريداته عبر حسابه @abdullahthanii “شكراً ياخادم الحرمين وشكراً يا ولي العهد على استقبال واكرام أخيكم وقبول وساطته وهذا طبع إخوان نورة.”

واضاف “ما وجدته من حرص الملك سلمان والأمير محمد بن سلمان على الشعب القطري دعاني لطلب تخصيص رقم للاتصال لتسهيل زيارات القطريين لأقاربهم وحلالهم” مشيرا إلى تفضل الملك سلمان بالموافقة على طلبه قائلا “تفضل الملك كعادته بالموافقة وأمر بتخصيص غرفة عمليات خاصة بطاقم سعودي تتولى شؤون القطريين وتكون تحت إشرافي في ظل قطع العلاقات”.

واوضح آل ثاني أن “غرفة العمليات الخاصة لخدمة الشعب القطري تتولى جميع طلبات القطريين من حجاج وزوار وأصحاب حلال ورقمها هو: 00966122367999 ” ودعا آل ثاني كل ذي حاجة او طلب من القطرين الاتصال بهذا الرقم  .. “أدعو كل ذي حاجة أو طلب من أهلي وإخواني في قطر الاتصال بالرقم الموضح وأمورهم محلولة إن شاء الله”.

وحول ما اثير عن وقف تعامل البنوك السعودية بالريال قال الشيخ عبدالله على آل ثاني ان محافظ مؤسسة النقد العربي السعودي اكد بعدم صحة ذلك مطلقا قائلا “سألت أخي معالي محافظ مؤسسة النقد السعودي عن صحة إيقاف صرف الريال القطري للمواطنين القطريين فأكد أن لاصحة لذلك إطلاقا”.

وختم آل ثاني تغريداته مشيرا إلى أن ما قام به من اجل قطر واهلها الكرام “ماقمت به ماهو إلا لأجل قطر وأهلها الكرام وراحتهم ولاقى حفاوة واهتمام الملك سلمان وولي عهده حفظهما الله.. أسأل الله أن يعطينا على قدر نياتنا”
 

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد