الخميس, 22 أبريل 2021

تهدف لتقديم خدمات نقل موثوقة وآمنة للمسافرين

شركة مطارات الدمام توقع عقد تأجير وتشغيل مع “كريم”

وقعت شركة مطارات الدمام (داكو) بمقر الشركة، عقد تأجير وتشغيل لمدة سنة مع شركة مواصلات كريم لتقنية المعلومات (كريم) العاملة في مجال النقل عبر التطبيقات الذكية، لتقديم خدماتها لمسافري مطار الملك فهد الدولي من أمام صالات القدوم والمغادرة.

اقرأ أيضا

ووقع الإتفاقية من جانب شركة مطارات الدمام مدير عام التنمية التجارية والممتلكات الأستاذ أحمد بن قاسم البلوشي، فيما وقعها من جانب شركة كريم مدير عام الشركة في المنطقة الشرقية المهندس إياد الدعلوج.   

وأكد الرئيس التنفيذي لشركة مطارات الدمام الأستاذ تركي بن عبد الله الجعويني في تصريح عقب مراسم توقيع الإتفاقية أن الشراكة مع شركة (كريم) لتقديم خدماتها للمسافرين عبر مطار الملك فهد الدولي، تأتي في إطار جهود شركة مطارات الدمام المستمرة للارتقاء بمستوى الخدمات، ورفع جودتها، إضافة لطرح خيارات نقل متعددة ذات جودة عالية أمام عملائنا، بهدف تقديم تجربة سفر مريحة وممتعة للمسافرين عبر المطار.

وأوضح الجعويني أن توقيع العقد يتيح لعملاء شركة (كريم) من المسافرين عبر المطار الاستفادة من خدمات هذا الناقل الوطني بكل سهولة ويسر  وانسيابية ودون أي تعقيدات عبر مواقف مخصصة امام بوابات المطار، مبيناً أن شركة (كريم) تعد اليوم من أكبر الشركات المتخصصة في مجال تقديم خدمات النقل عبر التطبيقات الذكية على مستوى المملكة، وتقدم خدماتها بأسعار تنافسية مما دفعنا للإتفاق معها لتقديم خدماتها للمسافرين عبر  المطار بما يتوافق مع أعلى معايير الأمن والسلامة والموثوقية، وبما يتوائم مع خططنا الهادفة لتقديم خدمات أفضل لعملائنا.

يذكر أن شركة (كريم) تأسست في العام 2012م، وإستطاعت خلال السنوات الخمسة الماضية تحقيق نجاح لافت في مجال النقل عبر التطبيقات الذكية، حيث تقدم اليوم خدماتها في أكثر من خمسين مدينة سعودية.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد