السبت, 17 أبريل 2021

قبول استقالة عبدالله رحيمي  من مجلس “الكابلات”.. وتعيين ميسر نويلاتي بديلا

أعلنت شركة الكابلات السعودية عن قبول إستقالة عضو مجلس الإدارة المهندس/ عبدالله محمد نور رحيمي (عضو مستقل) من عضوية مجلس الإدارة التي قدمها بتاريخ 2017/07/30 م لأسباب شخصية. وتم قبولها وتعيين عضواً جديداً خلفاً له ميسر أنور مسلم نويلاتي (عضو مستقل) بموجب قرار مجلس الإدارة بالتمرير رقم :م أ ت/2017-8 بتاريخ 2017/08/17م، ويعتبر هذا التاريخ هو تاريخ سريانها وذلك لحين إنتهاء دورة مجلس الإدارة الحالي. 

اقرأ أيضا

ويتوجه مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية للشركة بأسمى آيات الشكر والتقدير للمهندس/ عبدالله محمد نور رحيمي على جهوده المقدرة ومساهمته الفعالة لتطوير الشركة خلال فترة عضويته في مجلس الإدارة مما كان له أعظم الأثر في نجاح الشركة في التوقيع على إتفاقيات إعادة الهيكلة المالية. 

كما يعلن مجلس الإدارة عن ترحيبه بإنضمام ميسر نويلاتي لعضوية مجلس الإدارة داعياً له بالنجاح والتوفيق، علماً بان ميسر نويلاتي حاصل على شهادة بكالوريوس علوم في المالية من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن، بالإضافة إلى العديد من الشهادات التخصصية من داخل المملكة وخارجها، ويملك خبرات إدارية تتجاوز العشرين عاماُ في مجالات الإدارة المختلفة كمصرفي وخبير مالي في أكثر من بنك سعودي، بالإضافة لكونه مستشار مالي مختص في أعمال الهيكلة وإعادة الهيكلة ويشغل عضوية مجالس إدارة شركات أخرى. 

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد