الخميس, 25 أبريل 2024

السالم يشارك في قمة تقنيات الموارد البشرية

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

يشارك الزميل أحمد السالم، الكاتب في صحيفة مال والمتخصص في رأس المال البشري، كمتحدث رئيس في القمة السعودية لتقنيات الموارد البشرية والتي ستعقد في مدينة الرياض يومي 20 – 21 نوفمبر المقبل وتنظمها شركة QnA International.

والسالم يحمل مؤهل الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن بخبرات تتجاوز 18 عاما في مجال الموارد البشرية ويشغل حالياً منصب الرئيس التنفيذي لقطاع شؤون الشركات في الشركة السعودية للاستثمار الزراعي (سالك).

ويبين السالم ان عقد القمة يأتي في ظل سعي السعودية التي تعتبر أكبر منتج للنفط في العالم بخطوات حثيثة ضمن إطار رؤيتها الطموحة 2030  الهادفة نحو تنويع اقتصادي المملكة، من أجل التوقف عن الاعتماد على النفط. واضاف انه استنادا إلى هذه الرؤية وفي عصر الابتكار الرقمي، أصبحت التكنولوجيا ذات أهمية متزايدة للتواصل بين المؤسسات السعودية وأداء الموظفين.

اقرأ المزيد

واشار الى انه بما أن الموارد البشرية قد تجاوزت دورها وتحولت إلى عامل تغيير تنظيمي، فإن قادة الموارد البشرية في المملكة العربية السعودية يتطلعون إلى الاستفادة من أحدث التطورات في التكنولوجيا لزيادة كفاءة منظمتهم وإنتاجيتهم.

وسوف تجمع هذه المبادرة الرائدة بين كبار المتخصصين في الموارد البشرية وتكنولوجيا المعلومات من مختلف مناطق المملكة العربية السعودية ومزودي الحلول التكنولوجية الرائدة من أنحاء العالم تحت سقف واحد لمدة يومين.

وستكون القمة العالمية لتقنية الموارد البشرية بمثابة منصة للتعرف على أحدث اتجاهات التكنولوجيا والابتكارات والأفكار الرائدة في تكنولوجيا الموارد البشرية وأيضا للقاء والتواصل مع خبراء الصناعة والمؤثرين وكبار المسؤلين الذين يقودون ثورة التحول الرقمي في المملكة العربية السعودية.

ذات صلة

المزيد