السبت, 20 أبريل 2024

“شعاع كابيتال” تتولى إدارة تطوير مشروع بناء برج بـ 1.5 مليار درهم في دبي

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت “شعاع كابيتال”، شركة الخدمات المالية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم أن وحدة إدارة الأصول العقارية لدى الشركة، ستتولى إدارة تطوير مشروع  بناء ناطحة سحاب متعددة الاستخدامات وتقع على شارع الشيخ زايد في دبي. 

ويهدف المشروع، الذي سيتم الكشف عن تفاصيله الأسبوع القادم خلال ملتقى ومعرض “سيتي سكيب” العالمي، إلى مواكبة الطلب المتزايد في قطاع السكن والسياحة والضيافة في دولة الإمارات العربية المتحدة. هذا وتقوم الوحدة المتخصصة في إدارة الأصول العقارية لدى “شعاع كابيتال”، حالياً بإدارة مجموعة من الأصول تتجاوز قيمتها 3 مليار درهم إماراتي، موزعةً ما بين أسواق الامارات والسعودية. 

وأوضح فؤاد طارق خان، مدير عام شركة “شعاع كابيتال”، قائلا: “نجحت ’شعاع كابيتال‘ على مر السنوات الماضية في تكريس خبرتها وتعزيز سجلها الحافل في مجالات تطوير المشاريع وإدارة الصناديق والتحالفات التجارية في السوقين السعودي والإماراتي. ونحن نعتزم الاستفادة من مكامن القوة لدينا على أكمل وجه، والاستمرار في تنفيذ خططنا التوسعية. وسيساهم هذا المشروع في استكمال الصورة الخلابة لشارع الشيخ زايد، في وقت نتطلع قدماً للكشف عن كافة تفاصيله رسميا خلال ’سيتي سكيب ‘”.
 

اقرأ المزيد

ذات صلة

المزيد