الإثنين, 10 مايو 2021

“الكهرباء” تعايد منسوبيها وتشكرهم على نجاح الخطة التشغيلية الكهربائية لموسم الحج

نظمت الشركة السعودية للكهرباء اليوم، احتفالات معايدة في جميع مقارها ومكاتبها المنتشرة في المملكة، لتهنئة منسوبيها بعيد الأضحى المبارك.

اقرأ أيضا

وتقدم الرئيس التنفيذي بالإنابة المهندس منصور بن عبدالرحمن القحطاني بتهنئة منسوبي الشركة بعيد الأضحى المبارك في حفل المعايدة الذي أقيم في المركز الرئيس بالرياض، حيث تبادل الجميع التهاني ، مقدماً شكره على ما بذلوه خلال الفترة الماضية في تعزيز الخدمة الكهربائية في المملكة.

وأشاد القحطاني بالأداء البارز لمنسوبي الشركة الذين تواجدوا في المشاعر المقدسة، مما أسهم في نجاح الخطة التشغيلية لموسم حج هذا العام، من خلال توفير الخدمة الكهربائية الموثوقة اللازمة لراحة ضيوف الرحمن في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة والمدينة المنورة، وفقاً لأعلى معايير الأمن والسلامة العالمية، وكذلك العاملين في جميع مناطق المملكة خلال فترة إجازة عيد الأضحى، لمواجهة أي طارئ قد يحدث – لا قدر الله -.

كما حضر رؤساء قطاعات المناطق حفلات المعايدة التي نُظّمت في كل من الرياض وجدة والدمام وأبها، إضافة إلى المعايدات التي نُظمت في مكاتب إدارات الشركة ومحطات التوليد والنقل ومكاتب خدمات المشتركين في مختلف مناطق المملكة.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد