الأحد, 18 أبريل 2021

عمومية “ثوب الأصيل” تناقش توصية المجلس بتوزيع 60 مليون أرباحا للمساهمين

دعا مجلس إدارة شركة ثوب الأصيل المساهمين إلى حضور الجمعية العامة الغير عادية للشركة والتي ستكون بمشية الله في يوم الاثنين ٠٥-٠١-١٤٣٩هـ الموافق ٢٥-٠٩-٢٠١٧م الساعة ٨:٣٠ مساءً وذلك بمقر الشركة بمدينة الرياض (في الجهة الغربية من طريق الملك فهد قبل تقاطعه مع طريق الأمير محمد بن عبدالعزيز التحلية ) والمبين في الرابط (https://goo.gl/maps/duoVTeZD7Qk ) وذلك للنظر في جدول الأعمال التالي:

اقرأ أيضا

– التصويت على توصية مجلس الإدارة في اجتماعه المنعقد في ١٨-٠٦-٢٠١٧م وذلك بتوزيع مبلغ (٦٠.٠٠٠.٠٠٠) ستون مليون ريال كأرباح على المساهمين عن الفترة المالية المنتهية في ٠٤-٠٩-٢٠١٦م بواقع (٤) أربعة ريالات لكل سهم وذلك بنسبة (٤٠٪) من رأس المال على أن تكون أحقية الأرباح للمساهمين المقيدين بسجلات مركز إيداع الأوراق المالية بنهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ انعقاد الجمعية العامة الغير عادية. وسيكون تاريخ صرف الأرباح بعد موافقة الجمعية خلال (١٥) يوماً من تاريخ الاستحقاق. (حسب المرفق)

– التصويت على تعديل المواد (٤٦،٣٠،٢٢،٢١،٢٠،١٨،١٦،١٣،١٢) من النظام الأساسي للشركة (حسب الملف المرفق).

– التصويت على تشكيل لجنة المراجعة وتحديد مهامها وإجراءات وضوابط عملها ومكافآت أعضائها بناءً على اقتراح مجلس الإدارة (حسب الملف المرفق) وذلك اعتباراً من تاريخ انعقاد الجمعية حتى تاريخ ٠٤-٠٩-٢٠٢١م. والمرشحون لعضويتها هم:
أ ) أحمد بن محمد المنيفي 
ب ) أحمد بن صالح السلطان
ج ) إبراهيم بن عبدالله الجديعي

لكل مساهم مقيد في سجل مساهمي الشركة لدى مركز إيداع الأوراق المالية (مركز الإيداع) بنهاية جلسة التداول التي تسبق الجمعية العامة حق حضور الاجتماع وذلك طبقا للأنظمة واللوائح. ولمن يتعذر حضوره من المساهمين في الموعد المحدد الحق في توكيل شخصا آخر (من غير أعضاء مجلس الإدارة أو موظفي الشركة) بموجب توكيل خطي (حسب المرفق ويكون مصدق من الغرفة التجارية الصناعية أو من أحد البنوك المرخصة أو من كتابة العدل أو من أحد الأشخاص المرخص لهم بأعمال التوثيق) وتزويد الشركة بنسخة من التوكيل وإرساله إلى العنوان التالي:
شركة ثوب الأصيل
ص.ب ١١٤٢٦ الرياض ٢٣٢٣٦ 
هاتف ٠١١٤٦٥٢٠٠٠ تحويلة ٧٧٧
فاكس ٠١١٤٦٥٣٠٠٠
[email protected]

وذلك قبل يومين على الأقل من موعد انعقاد الجمعية وعلى كل مساهم أو وكيل يرغب في حضور الاجتماع أن يحضر معه أصل الهوية وأصل التوكيل والحضور قبل موعد الاجتماع وذلك لإنهاء إجراءات التسجيل قبل بداية الاجتماع. علماً بأن النصاب النظامي اللازم لصحة انعقاد الجمعية الغير عادية هو حضور مساهمين يمثلون ما نسبته (٥٠%) من رأس مال الشركة على الأقل. وفي حالة عدم اكتمال النصاب اللازم لعقد الاجتماع سوف يتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول ويكون الاجتماع الثاني صحيحا إذا حضره مساهمون يمثلون (٢٥%) من رأس مال الشركة. وبإمكان المساهمين الكرام التصويت عن بعد على جدول أعمال الجمعية وذلك من خلال خدمة التصويت الالكتروني عن طريق زيارة الموقع الالكتروني الخاص بتداولاتي (www.tadawulaty.com.sa) علماً بأن التسجيل في الخدمة والتصويت متاح مجاناً لجميع المساهمين حيث يبدأ التصويت الالكتروني بتاريخ ٢٠-٠٩-٢٠١٧م الساعة (١٠:٠٠) صباحاً وينتهي التصويت في تمام الساعة (٤:٠٠) مساءً في نفس يوم الجمعية.

الملفات الملحقة

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد