الجمعة, 16 أبريل 2021

“موبايلي” أعمال تقدم أحدث الحلول للمنشآت الصغيرة والمتوسطة

وفرت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) ممثلة بقطاع الأعمال أحدث الحلول للمنشآت الصغيرة والمتوسطة والمكاتب المتناهية الصغر منها خدمات الشبكة والاتصال والتنقل والحوسبة السحابية وذلك بتكاليف منخفضة، وتأتي تلك مميزات موبايلي لتؤكّد الدور الريادي لها في سوق خدمات الاتصالات وتقنية المعلومات الرقمية.

اقرأ أيضا

تتميز موبايلي أعمال بتقديم مجموعة من خدمات تقنية المعلومات والاتصالات التي تدعم التحول الرقمي للمنشآت تماشيا مع رؤية المملكة 2030. كما تسعى موبايلي أعمال في الفترة المقبلة الى طرح عدد من الخدمات الجديدة لتعزيز ريادة الشركة في تقديم خدمات الاتصالات وتقنية المعلومات”.

من جهته أكد الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال المهندس إسماعيل الغامدي في موبايلي قائلاً “لقد قامت موبايلي أعمال مؤخرًا بإدخال باقات اتصال جديدة تلبي احتياجات عمل رجال الأعمال حيث تم تصميم الرسوم الشهرية لهذه الباقات المفوترة لتلبي جميع متطلبات السوق (40، 80، 200، و 400 ريال سعودي) وعلاوة على ذلك، تُقدم حزم الأعمال هذه مكالماتٍ مجانية بين الموظفين داخل الشبكة”.

وأضاف الغامدي “تقدم الشركة حزم موبايلي للأعمال التجارية التي تتيح من خلالها للعملاء تجربة إنترنت عالي السرعة مع أحدث تكنولوجيا للجيل الرابع، كما يمكن لعملاء قطاع الأعمال الاختيار من بين أحدث أجهزة 4Gالتي توفرها موبايلي أعمال بما يتناسب مع احتياجات أعمالهم، بالإضافة إلى ذلك تقدم موبايلي أعمال أيضا خدمات الإنترنت والاتصال الثابتة مثل خدمات الشبكات الافتراضية IP VPN  والوصول المباشر إلى الإنترنت (DIA)، إضافةً إلى خدمات الاستضافة والخدمات السحابية، تقدم موبايلي أعمال خدمات البريد الإلكتروني والتواصل المتعدد  بالإضافة الى باقات الMicrosoft O365 وخدمة السيرفر المدار وباقات الحوسبة السحابية للمنشآت الصغيرة والمتوسطة لمساعدة الشركات على البقاء على اتصال وإدارة أعمالهم طوال الوقت بأقل تكلفة وفعالية في بيئة آمنة للغاية”.

هذا ويأتي دعم موبايلي أعمال للمنشآت الصغيرة والمتوسطة في تقديم هذه الخدمات تماشيًا مع رؤية المملكة 2030 بدعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة بالإضافة إلى ذلك تساعد هذه الخدمات في تخفيض النفقات التشغيلية والرأسمالية للمنشآت مما يعزز الكفاءة المالية لها، وذلك من خلال توفير خوادم ذات مواصفات عالية داخل مراكز بيانات موبايلي أعمال.
-انته

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد